فرصة لربح 20 جهاز Xbox One من مايكروسوفت

فرصة لربح 20 جهاز Xbox One من مايكروسوفت

- ‎فيمايكروسوفت
@محمد سيد
فرصة لربح 20 جهاز Xbox One من مايكروسوفت

أطلقت شركة مايكروسوفت العربية في السعودية بالتعاون مع البنك السعودي الهولندي مسابقتين لتطوير التطبيقات، وذلك في إطار سعيهم المتواصل إلى اكتشاف مواهب الشباب ونشر روح الإبداع والابتكار لدى المطورين الشباب، وتشجيعهم لتطوير تطبيقات سعودية رائدة.

تقدم المسابقة الأولى “مسابقة حوّل تطبيقك” فرصة لأصحاب التطبيقات العاملة على أجهزة أندرويد وiOS وغيرها لتحويل تطبيقاتهم إلى نظام تشغيل ويندوز وربح جوائز قيمة، فيما تقدم المسابقة الثانية “مسابقة تطبيقات رمضان” فرصة للمبرمجين لتطوير تطبيقات رمضانية والفوز بجوائز مميزة.

وسوف توفّر المُسابقتين مسابقة حوّل تطبيقك ومسابقة تطبيقات رمضان” للمشاركين فرصة لاكتساب شهرة واسعة في مجال تطوير التطبيقات والفوز بواحد من 20 جهاز Xbox One.

طريقة المشاركة في المسابقتين:

  1. إذا كنت مبتدئا وترغب بتعلم تطوير التطبيقات، توجه الى أكاديمية مايكروسوفت الافتراضية وتعلم تطوير التطبيقات على ويندوز 8 و ويندوز فون من هنا. ومن هنا تعلم تطور تطبيقات لمطورين منصةiOS.
  2. قم بتطوير التطبيق.
  3. قم بنشر التطبيق على متجري Windows Phone أو Windows 8 الخاصين بالمملكة العربية السعودية.
  4. أرسل رابط التطبيق ومعلومات التواصل قبل نهاية يوم الجمعة الموافق 15 مايو 2015 إلى SaudiCommunity(at)microsoft.com

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول المسابقتين من خلال الموقع الرسمي لكل منهما، “مسابقة حوّل تطبيقك” http://bit.ly/TransformYourApp و“مسابقة تطبيقات رمضان” http://bit.ly/RamadanAppMS