iOS 9.1 متاح الآن للتحديث مع أكثر من 150 إيموجي جديد

iOS 9.1 متاح الآن للتحديث مع أكثر من 150 إيموجي جديد

- ‎فيآبل, انظمة تشغيل
@محمد سيد
ios 9.1 emoji

أطلقت شركة آبل الأمريكية اليوم الإصدار الجديد iOS 9.1 وقالت الشركة أن التحديث الجديد المتاح الآن لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد وآيبود يوفر عدد من المزايا الجديدة والتحسينات بالإضافة إلى إصلاح بعض المشكلات في الإصدارات السابقة.

يوفر iOS 9.1 للمستخدم 150 رمز تعبيري جديد “إيموجي” تتضمن مسجد وكعبة ومسبحة بالإضافة للإيموجي الشهير للتعبير عن الغضب بالإشارة بالإصبع الأوسط، ويتيح iOS 9.1 خلفيات شاشة جديدة تشمل صور لكواكب المريخ والمشترى ونيبتون، ومن التحسينات التي يوفرها iOS 9.1 تحسين التقاط الصور من خلال ميزة Live Photos حيث لن يتم تسجيل حركة الجهاز للأعلى والأسفل وتتيح ميزة Live Photos لقطات فيديو قصيرة مع كل صورة يقوم بالتقاطها.

iOS 9.1 يوفر عدد جديد من خلفيات الشاشة

قالت آبل أن مميزات iOS 9.1 تشمل إصلاح العديد من المشكلات مثل مشكلة عدم استجابة تطبيق التقويم عند اختيار عرض الشعور ومشكلة عدم إمكانية تشغيل Game Center ومشكلة عدم ظهور بعض الرسائل عند البحث في تطبيق البريد الإلكتروني ومشكلة تكبير محتوى بعض التطبيقات ومشكلة عدم تحديث بعض التطبيقات في متجر التطبيقات App Store بالإضافة لعدد آخر من المشاكل.

iOS 9.1 يوفر عدد جديد من خلفيات الشاشة

يمكن لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد وآيبود تحديث أجهزتهم الآن إلى الإصدار الجديد iOS 9.1 من خلال الإعدادات ثم تحديث البرامج ويُنصح بحفظ نسخة إحتياطية من البيانات على الجهاز والتأكد من البطارية قبل التحديث.

لا يفوتك: تعرف على كل مميزات iOS 9