هواوي ووتش متوفرة الآن في مصر

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد

أطلقت شركة هواوي رسميا ساعتها الذكية هواوي ووتش Huawei Watch رسميا في مصر وذلك في نفس الحدث الذي أقامته لإطلاق أحدث هواتفها الذكية ميت 8 نهاية الأسبوع الماضي، وتعتبر هواوي ووتش واحدة من أفضل ساعات اليد الذكية التي تم إصدارها في عام 2015 بفضل التصميم المميز الذي يجمع بين التصميم التقليدي للساعة ومميزات ساعات اليد الذكية.

وتعمل هواوي ووتش Huawei Watch بنظام التشغيل أندرويد وير وهو نظام التشغيل المخصص للأجهزة الذكية القابلة للارتداء من شركة جوجل، وتدعم هواوي ووتش كل من هواتف أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد 4.3 والإصدارات الأحدث بالإضافة لدعم هواتف آيفون العاملة بنظام التشغيل iOS 8.2 والإصدارات الأحدث.

تعمل هواوي ووتش مع هواتف أندرويد وهواتف آيفون

الإصدار الرئيسي من هواوي ووتش

وتحمل هواوي ووتش Huawei Watch شاشة بتقنية AMOLED قياسها 1.4 بوصة مغطاة بطبقة من زجاج SAPPHIRE يجعلها مقاومة للخدوش والصدمات، كما تحمل ساعة هواوي الذكية جسما من الفولاذ المقاوم للصدأ وأحزمة من الجلد عالي الجودة ومن المعدن، وتوفر هواوي ساعتها الذكية بعدد من الإصدارات والألوان المختلفة التي تناسب مختلف المستخدمين منها الأسود والفضي والذهبي.

The HUAWEI Watch

وتتيح هواوي ووتش Huawei Watch للمستخدم مراقبة أنشطته طوال اليوم حيث تحمل مستشعرات للحركة والتسارع ومعدل نبضات القلب بالإضافة إلى الاهتزازات وتتعرف الساعة تلقائيا على النشاط الرياضي الذي يقوم به المستخدم سواء المشي أو الجري أو ركوب الدراجات، ويمكن للمستخدم تحميل العديد من التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي بالإضافة لإمكانية تغيير أوجه الشاشة أو البحث صوتيا عبر جوجل.

وتتوفر هواوي ووتش Huawei Watch في مصر بسعر يبدأ من 3799 جنيه مصري للإصدار باللون الفضي وحزام من الجلد وبسعر 4329 جنيه مصري للإصدار باللون الفضي وحزام من المعدن وبسعر 5399 جنيه مصري للإصدار باللون الذهبي.

لا يفوتك: جوجل تزود ساعات أندرويد وير بمزايا جديدة هامة