متجر جيربست يقدم خصومات هائلة احتفالا بذكرى تأسيسه

- ‎فيغير مصنف

يحتفل متجر جيربست Gearbest الصيني اليوم بالذكرى الثانية على تأسيسه، ويقدم بهذه المناسبة خصومات وهدايا رائعة للمستهلكين بالتعاون مع كل من شركة إنتل وشركة باي بال، وتستمر عروض متجر جيربست Gearbest من اليوم وحتى الثلاثة أيام المقبلة.

وتشتمل عروض متجر جيربست بمناسبة ذكرى تأسيسه الثانية على 5 عروض، ويقدم العرض الأول للمستهلكين تخفيضات هائلة خلال اليومين القادمين على المنتجات الأكثر مبيعا على المتجر مثل الهاتف الذكي Ulefone Paris 4G الذي سيتوفر بسعر 70 دولا فقط بدلا من 317 دولار وطابعة ثلاثية الأبعاد بسعر 50 دولار فقط وطائرة صغيرة بدون طيارSHENGKAI D97 بسعر 26 دولار بدلا من 104 دولار، لكن العروض على 10 وحدات فقط من هذه الأجهزة يوميا في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش.

يقدم متجر جيربست العديد من العروض بالشراكة مع إنتل وباي بال

ويتعلق العرض الثاني من عروض متجر جيربست بمناسبة ذكرى تأسيسه على الشراكة مع إنتل في تقديم خصومات كبيرة على الحواسب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بمعالجات من شركة إنتل منها خصم على الجهاز VOYO VBook V3 بسعر 224 دولار بدلا من 497 دولار بالإضافة لعدد كبير جدا من الأجهزة اللوحية، ومن هدايا متجر جيربست أيضا في الاحتفال بالذكرى الثانية على تأسيسه، لعبة تتيح للمشتركين في الموقع ربح 200 الف نقطة أو ما يوازي 400 دولار أو ربح الهاتف الذكي شاومي ريدمي نوت 3.

يقدم متجر جيربست العديد من العروض بالشراكة مع إنتل وباي بال

وتقدم أبرز العلامات التجارية على متجر جيربست مثل شاومي ولينوفو وZTE عروض كبيرة على منتجاتها، حيث توفر لينوفو هاتفها الذكي بشاشة كبيرة Lenovo K80M بسعر 180 دولار بدلا من 295 دولار، وتوفر ZTE هاتفها Nubia Z7 بسعر 200 دولار فقط، كما توفر شاومي هاتفها Redmi 3 بسعر 140 دولار بدلا من 210 دولار وحاسوبها اللوحي Mi Pad 2 بسعر 280 دولار بدلا من 400 دولار، هذا بالإضافة لعروض من شركات UleFone وSJCAM وعدد آخر من الشركات.

ويوفر متجر جيربست خصومات على الدفع من خلال باي بال PayPal حتى 2% للمشتريات بتكلفة أكبر من 50 دولار وحتى 3% للمشتريات فوق 100 دولار و5% للمشتريات بسعر أكبر من 150 دولار.

ويوفر متجر جيربست GearBest للمستهلك الشحن المجاني لجميع المنتجات لكل دول العالم بما فيها الدول العربية يستغرق من 7 إلى 25 يوم عمل. مع إمكانية اختيار طرق أسرع للشحن مثل الشحن عبر خدمات DHL وEMS وFEDEX مقابل تكلفة أكبر، كما يوفر العديد من طرق الدفع مثل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان سواء فيزا أو ماستر كارد كما يتيح الدفع من خلال باي بال PayPal وعبر ويسترن يونيون أيضا، ويضمن GearBest للمستخدم استرجاع أمواله خلال 45 يوم كما يوفر ضمان صيانة للمنتجات لمدة 365 يوم من تاريخ الشراء.