Innjoo 2 انجو 2: المواصفات والمميزات والسعر (مراجعة)

Innjoo 2 انجو 2: المواصفات والمميزات والسعر (مراجعة)

- ‎فيهواتف ذكية
@وليد طه
Innjoo 2 انجو 2

لم أكن أتوقع عند شراء هاتف Innjoo 2 انجو 2 الجديد إنني سأحصل على إمكانات تصل إلى مستوى هواتف ذكية أنتجتها شركات أخرى كبيرة، إلا إنني بعد أسبوع من استخدامه أستطيع أن أقول إنه من أفضل الهواتف الذكية في فئته وبسعر مقبول.

يأتيInnjoo 2 انجو 2 بتصميم جيد وإطار معدني ذهبي وأكثر ما يضيف جمالا لتصميمه نحافة الهاتف حيث يبلغ سمكه حوالي 7 مم فقط بالإضافة إلى حجم مناسب مع شاشة قياسها 5 بوصة ووزن مثالي 126 جرام، وزودت شركة انجو هاتفها الجديد انجو 2 ببطارية قدرتها 3200 ميللي أمبير/ساعة استطاعت الصمود معي لمدة يوم كامل بدون شحن.

يقدم Innjoo 2 أداءا مقبولا مقارنة بسعره

وزودت “Innjoo” هاتفها الجديد Innjoo 2 انجو 2 بمنفذ يتيح استخدام بطاقتي هاتف أو بطاقة هاتف وبطاقة ذاكرة في الوقت نفسه، ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 13 ميجابكسل أيضا مناسبة جدا لالتقاط صور السيلفي.

innjoo-2

ويحمل Innjoo 2 LTE شاشة عالية الوضوح بدقة 1820×720 بكسل مغطاة بطبقة زجاج “Dragontrail” القوي، ويأتي انجو 2 بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 ميجابايت ويمكن زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، بالإضافة إلى مستشعر البصمة الخلفي والذي يوفر ميزة التقاط صور “سيلفي” عن طريقه، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع، كل هذا يديره نظام “Android Lollipop 5.1″، ومعالج “MT6753 is a 64-bit” ثماني النواة من “Mediatek”.

inngoo-two

أما عن تجربتي مع Innjoo 2 انجو 2  فإن أداء الهاتف والخامات المستخدمة مقبولة مقارنة بسعره المنخفض واللذي يجعله في متناول الجميع، الخلفية البلاستيكية جيدة، رأيناها في العديد من الهواتف الذكية الأخرى، الإطار المعدني جيد وتصميم مخارج الصوت شبيه بـ”آيفون6″، أداء الهاتف مع الألعاب متوسط، لكن جودة الصورة الملتقطة من أي من كاميراته كانت بجودة عالية، وعن الشاشة فهي جيدة مقارنةً بهواتف أخرى في نفس الفئة السعرية، استخدمتها لمشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو على يوتيوب وأفلام مخزنة على بطاقة الذاكرة.

أما عن الكاميرا، فوفقا لتجربني فإن الصور المأخوذة بالكاميرا الأمامية والخلفية جودتها مقبولة، وميزة التقاط صور السيلفي عن طريق البصمة سهلت كثيرا من استخدام الميزة، بالإضافة إلى كون الكاميرا الأمامية ١٣ ميجابكسل جعلت تجربة مكالمات الفيديو مميزة.

وعن تجربة الهاتف مع الألعاب فلم يكن أداء الهاتف بالدرجة المطلوبة مع ألعاب مثل “أسفلت” و “نيد فور سبيد”، إلا أنه يعمل بصورة أفضل عند تقليل جودة الرسومات من داخل اللعبة، كما ان استجابة مستشعر البصمة بطيئة مقارنة بهواتف من نفس الفئة وتحمل عتاداً مماثلا.

وتعتمد “Innjoo” على مواقع التجارة الإلكترونية مثل “سوق دوت كوم” في بيع هواتفها ومنتجاتها  الأخرى، ويبلغ سعر Innjoo 2 في الإمارات 599 درهم و777 ريال في المملكة العربية السعودية.