ياقوطة يوفر أسهل طريقة لشراء أفضل منتج من الإنترنت

ياقوطة يوفر أسهل طريقة لشراء أفضل منتج من الإنترنت

- ‎فيمشروعات عربية
ياقوطة

يسهل الشراء عبر الإنترنت على المستخدم العديد من الأمور خصوصا المتعلقة بتفادي الزحام والمواصلات هذا بالإضافة لوجود العديد من الأسواق والمتاجر على الإنترنت التي توفر الآف المنتجات في العديد من الفئات وتتيح توصيل هذه المنتجات إلى المنزل وتمكن المستخدم من الدفع عند الاستلام، لكن المشكلة التي تواجه المستخدم عند الشراء من الإنترنت هي كيفية التأكد من المتجر الذي ينوي الشراء منه يوفر المنتج بأرخص سعر وكيفية التأكد من جدية العروض التي تقدمها المتاجر الإلكترونية.

يقدم موقع “ياقوطة.كوم” للمستخدم حلا لهذه المشكلة حيث يوفر محرك بث للتسوق يتيح للمستهدم الوصول لأفضل منتج وأرخص سعر له في المتاجر الإلكترونية المختلفة.

ما هو ياقوطة؟

يوفر محرك بحث التسوق ياقوطة للمستخدم أسعار المنتجات في أكثر من 100 متجر إلكتروني يعرضون منتجاتهم على الإنترنت، وهو ما يساعد المستخدم على توفير أمواله حيث يمكن للمستخدم عند الرغبة في شراء منتج من خلال الإنترنت البحث في “ياقوطة” عن هذا المنتج وستعرض صفحة نتائج البحث سعر هذا المنتج في كل المتاجر الإلكترونية التي توفره على الإنترنت، وسيلاحظ المستخدم وجود تفاوت كبير في الأسعار، ومن ثم يمكنه اختيار المتجر الذي يوفر المنتج بأرخص سعر وتوفير أمواله ويتيح “ياقوطة” أيضا في صفحة نتائج البحث عرض مواصفات المنتج وأحيانا تعرض تقييم بمميزات وعيوب المنتج.

ويعتمد ياقوطة على معايير جودة على المتاجر التي يدرجها في محركه للبحث لضمان أن هذه المتاجر توفر منتجات أصلية ومضمونة وموثوق بها، إذا كنت تتسوق من خلال الإنترنت فمن المتوقع أن يساعدك “ياقوطة” كثيرا ويوفر لك تجربة مميزة.

استخدام محرك بحث ياقوطة للتسوق

  • الاستخدام سهل مثل أي محرك بحث، أول خطوة ستكتب اسم المنتج الذى تبحث عنه.
  • عند دخول موقع ياقوطة ستجد مربع بحث مكتوب بداخله “عايز تشتري إيه؟”، ما عليك إلا كتابة اسم المنتج الذي تود شرائه للبحث عنه.
  • بعدها ستظهر صفحة نتائج البحث ويمكنك من خلالها تحديد نطاق السعر وفقا لميزانيتك من خلال خيار”تحديد نطاق السعر” على يمين الصفحة.
  • يمكن للمستخدم أيضا تحديد ظهور نتائج البحث حسب سعر المنتج (السعر الأدنى إلى الأعلى والعكس).
  • يستطيع المستخدم أيضا اختيار البحث في أقسام محددة مثل “هواتف محمولة، كمبيوتر وبرامح، الكترونيات، موضة وجمال، كتب وترفيه، أدوات رياضية”.
  • عند تحديد المستخدم المتجر الذي يود الشراء منه يمكنه النقر على زر اشتري بجوار اسم المتجر مثل، اشتري من جوميا أو اشتري من سوق دوت كوم.
  • يتيح ياقوطة أيضا حفظ المنتجات لشرائها فيما بعد لكن يجب على المستخدم للاستفادة من هذه الميزة تسجيل الدخول في الموقع بحسابه في فيسبوك أو جوجل أو من خلال إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان بريده الالكتروني.

ويوفر ياقوطة بالإضافة لموقع الويب تطبيقات رسمية لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، وينصح Yaoota المستخدم بالشراء من المتاجر الموثوق بها أكثر وسؤال الأصدقاء حول تجاربهم.