أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون

- ‎فيتطبيقات, مميزة
أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو

يحتاج العديد من مستخدمي الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام التشغيل أندرويد أو هواتف آيفون إلى تعديل مقاطع الفيديو التي يلتقطونها أو إضافة نصوص وأصوات إليها، قبل أن تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر أو عبر يوتيوب ربما تحتاج إلى مونتاج لإضافة بعض اللمسات إليها، لذا يستعرض معكم “صدى التنقية” أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون.

1- FilmoraGo

يتيح FilmoraGo إنشاء مقاطع الفيديو من الصور، وإضافة العديد من المقاطع الموسيقية والتأثيرات البصرية إلى مقاطع الفيديو لتخرج على  أفضل صورة، ويسمح  بمشاركتها بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي، دون أن يضع عليها علامة مائية.

FilmoraGo

متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

2- WeVideo

يعد من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون إذ يتميز بسهولة التعامل معه في تعديل الفيديوهات، كما يحتوي على “ثيمات” جاهزة بتصميمات مميزة يمكن إضافتها للفيديوهات، والتي تعطي لمسة لطيفة لها مع مقاطع موسيقية هادئة، أما إذا رغب المستخدم في الاعتماد على نفسه دون استخدام “الثيمات” فالتطبيق يوفر أدوات عديدة لتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها.

Wevideo

متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

3- Cute CUT

يوفر Cute CUT العديد من أدوات مونتاج الفيديو، لكن أهم ما يميزه إمكانية الرسم على الصور بأكثر من 30 أداة.

cut

متوفر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.


4- Magisto

يعتبر من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون، فإلى جانب المزايا الأساسية التي يوفرها لإخراج الفيديوهات بشكل إجمالي من خلال التأثيرات البصرية والصوتية والفلاتر والإضافات والموسيقى، يتميز بالمرونة وسهولة الاستخدام، كما يصنع لك تلقائيا أفلاما مأخوذة من فيديوهاتك وصورك.

Magisto

متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

5- VideoShow

يتيح مزج الصور والفيديوهات ببساطة وبشكل جميل، ويمكن إضافة العديد من العناصر على مقاطع الفيديو، مثل الملصقات، والصور، والصور المتحركة، والنصوص، ويضم العديد من الفلاتر والتأثيرات البصرية.

Videoshow

متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

6- VivaVideo:محرر الفيديو المجاني

يعتبر VivaVideo من أفضل تطبيقات مونتاج وتعديل الفيديو للهواتف الذكية وأكثرها شعبية، لدى التطبيق أكثر من 150 مليون مستخدم لهواتف آيفون وما يقرب من 500 الف مستخدم لهواتف أندرويد، ويتيح VivaVideo العديد من الأدوات الاحترافية سهلة الاستخدام لتعديل ومونتاج مقاطع فيديو، ويمكن للمستخدم من خلال التطبيق دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد بالإضافة لقص أجزاء من مقاطع الفيديو وتطبيق فلاتر وإضافة نصوص وملصقات ودبلجة حية لمقاطع الفيديو، هذا بالإضافة إلى أكثر من 200 من المؤثرات الإضافيه الخاصه مثل ملصقات متحركه وثيمات ونصوص وانتقالات، ويحمل التطبيق العديد من المزايا الأخرى.

vivavideo

ويتوفر VivaVideo للتحميل مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات، كما يتوفر مجانا لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

7- KineMaster- محرر فيديو احترافي

يوفر التطبيق للمستخدم مونتاج مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات عليها إلى جانب إضافة مقاطع صوت وموسيقى وتجميع أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد، ويتيح التطبيق بالإضافة إلى محرر فيديو خطوة بخطوة العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية.

KineMaster

ويتوفر KineMaster مجانا لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

8- Adobe Premiere Clip

يوفر Premiere Clip للمستخدم إمكانية إنشاء مقاطع فيديو من الصور الموجودة على هاتفه من خلال اختيار مقطع الموسيقى الذي يريد وسرعة وطريقة التنقل بين الصور وسينشأ التطبيق مقطع الفيديو تلقائيا وبعدها يمكن للمستخدم مشاركته مباشرة أو التعديل عليه، ويتيح أدوبي Premiere Clip أيضا للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو باحترافية من خلال السحب والإدراج لمقاطع الفيديو والصور لترتبيها مع إمكانية قص مقاطع الفيديو وإضافة تحسينات بصرية وظبط الإضاءة والتنقلات وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة، كما يتيح أدوبي بريمير كليب Premiere Clip للمستخدم تعديل الموسيقى المصاحبة لمقطع الفيديو باحترافية.

أدوبي-بريمير-كليب

ويتوفر Adobe Premiere Clip مجانا لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.