ما مدى إدمانك للعبة بوكيمون جو؟ (اختبار)

ما مدى إدمانك للعبة بوكيمون جو؟ (اختبار)

- ‎فيتطبيقات, مميزة
@محمد سيد
ما مدى إدمانك للعبة بوكيمون جو؟ (اختبار)

حققت لعبة بوكيمون جو شعبية كبيرة خلال الشهر الحالي حتى أن الاحصائيات تشير لتفوق شعبيتها على شعبية تويتر وسناب شات، وأصبح العالم مهووسا بهذه اللعبة منذ تم إطلاقها بداية هذا الشهر، وساهمت بوكيمون جو في ارتفاع أسهم شركة نتيندو اليابانية حتى أن قيمة الشركة ارتفعت بقيمة 7.5 مليار دولار، وانتشر على الشبكات الاجتماعية العديد من مقاطع الفيديو التي تُظهر هوس المستخدمين بها حتى أن العديد من المستخدمين على تويتر نشروا تغريدات تدل على بحثهم عن بوكيمون أثناء حضورهم جنازات، وبلغ عدد مرات تحميل لعبة بوكيمون جو أكثر من 7 مليون مرة بالإضافة إلى ملايين أخرى قاموا بتحميل اللعبة غير المتوفرة في كل الدول بعد من خارج متاجر التطبيقات الرسمية.

فاقت شعبية لعبة بوكيمون جو سناب شات وتويتر خلال هذا الشهر

ولعبة Pokemon Go هي لعبة تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي، يبحث المستخدم من خلال الكاميرا على شخصيات البوكيمون المختفية في الأماكن المجاورة له، لا تتفاجئ الآن إذا وجدت أحد الأشخاص ينظر في هاتفه أثناء المشي لفترات طويلة، فغالبا يبحث عن بوكيمون، هل تلعب لعبة Pokemon Go؟ هل أدمنت لعبها لساعات طويلة؟ الإجابة على الأسئلة التالية ستوضح مدى إدمانك اللعبة.

 

شاركنا نتيجة الاختبار من خلال التعليقات، وإذا كانت النتيجة مدمن! ننصحك فقط بأن تتوخى الحذر أثناء اللعب وأن لا تبحث عن Pokemon أثناء قيادة السيارة أبدا، بالتأكيد سلامتك أهم.