Flytube: تطبيق لتشغيل فيديوهات يوتيوب أثناء العمل على تطبيقات أخرى

Flytube: تطبيق لتشغيل فيديوهات يوتيوب أثناء العمل على تطبيقات أخرى

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد
Flytube: تطبيق لتشغيل فيديوهات يوتيوب أثناء العمل على تطبيقات أخرى

في الوقت الذي توفر فيه بعض الشركات المُصنعة لهواتف أندرويد ميزة تعدد المهام التي تتيح على سبيل المثال تشغيل فيديوهات يوتيوب في نافذة مستقلة أثناء العمل على تطبيق آخر مثل كروم أو Pocket أو غيرها من التطبيقات، لا تتوفر هذه الميزة في جميع هواتف أندرويد وإن كان من المتوقع أن يدعمها الإصدار المقبل من أندرويد المعروف باسم أندرويد نوجا.

من هنا تأتي أهمية تطبيق Flytube الذي يوفر للمستخدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب في نافذة مستقلة أثناء العمل على الهاتف، سواء تصفح الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية أو القراءة.

بمجرد تثبيت Flytube على الهاتف، عند النقر على أي رابط لمقطع فيديو من يوتيوب، سيظهر في نافذة منبثقة أعلى النافذة الرئيسية للهاتف، وفي حالة كان مقطع الفيديو مضمنا في إحدى صفحات الويب، يمكن للمستخدم مشاهدته في نافذة منبثقة من خلال مشاركة مقطع الفيديو مع التطبيق.

يتيح Flytube تحريك نافذة الفيديو وتغيير حجمها

Flytube Android Apps on Google Play

ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق Flytube تحريك النافذة المنبثقة التي يعمل داخلها الفيديو في أي مكان في الشاشة، لكن التطبيق لا يتيح تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية حيث تمنع سياسات يوتيوب ذلك، إذا كنت تريد هذه الميزة، يمكنك الاشتراك في يوتيوب Red.

ويتوفر تطبيق Flytube للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي، لكن على المستخدم دفع 1.20 دولار أمريكي في حالة الرغبة في الحصول على ميزة تحريك النافذة المنبثقة التي يعمل داخلها في الفيديو في المكان الذي يريد على الشاشة وتغيير حجمها.