Microsoft Pix: تطبيق كاميرا ذكي من مايكروسوفت لهواتف آيفون

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقا جديدا لهواتف آيفون باسم Microsoft Pix، وفي الوقت الذي يوفر تطبيق الكاميرا الافتراضي في هواتف آيفون التقاط صور رائعة إلا أن مايكروسوفت تعتقد أن تطبيقها الجديد Pix يوفر للمستخدم تجربة أفضل للتصوير بالهاتف.

وصفت مايكروسوفت التطبيق الجديد Microsoft Pix بأنه أذكى تطبيق كاميرا حيث يعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي لتحسين الصور بظبط إعدادات الكاميرا تلقائيا، وقالت مايكروسوفت أن التطبيق يركز على الأشخاص في الصور حيث يستخدم العديد من تقنيات الذكاء الصناعي لمساعدة الأشخاص في الظهور في أفضل مظهر في الصور دون الحاجة لظبط أي إعدادات إضافية.

مايكروسوفت تقول أن Microsoft Pix أذكى تطبيق كاميرا

وقالت مايكروسوفت أن Microsoft Pix أشبه بوجود مصور محترف في الهاتف حيث يظبط الإعدادات تلقائيا ويختار أفضل الصور ويحسنها، ويمكن للمستخدمين من خلال التطبيق التقاط مقاطع فيديو قصيرة جدا، هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط أكثر من صورة متتابعة والسماح للمستخدم باختيار أفضلها.

مايكروسوفت تقول أن Microsoft Pix أذكى تطبيق كاميرا

ويتيح Microsoft Pix التقاط مقاطع فيديو متسارعة Hyperlapse مع إمكانية مشاركة الصور مباشرة مع الأصدقاء من خلال التطبيق، ويتوفر التطبيق مجانا لمستخدمي آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات.