جوجل تعلن رسميا عن هواتف Pixel في 4 أكتوبر المقبل

جوجل تعلن رسميا عن هواتف Pixel في 4 أكتوبر المقبل

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إقامة حدث جديد في 4 أكتوبر المقبل 2016 في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وفي الوقت الذي لم تكشف فيه الشركة أي تفاصيل عن ما تخطط للإعلان عنه خلال هذا الحدث، إلا أنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن أجهزتها الذكية الجديدة.

وتخطط جوجل لاستبدال علامتها التجارية Nexus بالعلامة التجارية Pixel التي استخدمتها من قبل في سلسلة أجهزة كروم بوك بشاشة لمسية، ومن المتوقع أن تكشف جوجل خلال حدث 4 أكتوبر عن هاتفين ذكيين جديدين من تصنيع شركة HTC باسم Pixel وPixel XL، هذا إلى جانب نظارة واقع افتراضي جديدة باسم Daydream VR وهي النظارة التي كشفت القليل من التفاصيل عنها خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O لهذا العام الذي أقامته في شهر مايو الماضي 2016، كما أنه من المتوقع أن تعلن الشركة أيضا عن إصدار جديد من ChromeCast يدعم بث محتوى بدقة 4K بالإضافة إلى لوحي “تابلت” بشاشة قياسها 7 بوصة.

صورة مسربة لهواتف جوجل pixel الجديدة

وكانت صور هاتفي جوجل الجديدين باسم Pixel قد تسربت خلال الأيام الماضية، كما تسرب لانشر جديد يحمل نفس الاسم سيعمل على كلا الهاتفين، بالإضافة إلى الخلفيات التي سيحملها الهاتفين.

ونشرت جوجل عبر حسابها الرسمي في تويتر تغريدة للإعلان عن الحدث الجديد مرفق معها مقطع فيديو تشويقي من يوتيوب، مقطع فيديو بسيط جدا يوضح أن الشركة ستعلن عن أجهزة بأحجام مختلفة.