Twitter تلغي رسميا احتساب الصور والروابط ضمن حروف التغريدات

Twitter تلغي رسميا احتساب الصور والروابط ضمن حروف التغريدات

- ‎فيشبكات اجتماعية
@محمد سيد
twitter تويتر

أعلنت Twitter اليوم رسميا عن توفير المزيد من الحروف للمستخدمين لكتابة التغريدات، وذلك من خلال عدم احتساب الروابط والصور ضمن الـ “140” حرفا المخصصة لكتابة التغريدات، وكانت تويتر تحتسب 22 أو 23 حرفا لأي رابط أو صورة مضمنة في التغريدة وهو ما كان يقلل من المساحة المتاحة للمستخدمين للكتابة.

وقالت Twitter أن الروابط والصور والصور المتحركة Gifs والاستفتاءات والفيديوهات إلى جانب الاقتباسات (اقتباس تغريدة) لن تٌحتسب الآن ضمن عدد الحروف المتوفرة للتغريدة، وسيبقى للمستخدم 140 حرفا كاملين يمكنه التعبير عن ما يريد من خلالهم.

وكانت الشركة قد أعلنت في شهر مايو الماضي 2016 عن التغيير الذي يعتبر الأكبر في تاريخ الشبكة الاجتماعية، وهو توفير مساحة أكبر للمستخدمين للتعبير عن ما يريدون من خلال التغريدات وقالت وقتها أن التغريدات تطورت كثيرا خلال العقد الماضي منذ إطلاق تويتر، من مجرد رسالة نصية عدد حروفها 140 حرفا إلى مساحة غنية تحمل صور ومقاطع فيديو وروابط لمقالات وصور متحركة GIFs واستفتاءات.

وتتوفر الميزة الجديدة من تويتر تدريجيا لجميع المستخدم بدءا من اليوم لكل من مستخدمي أندرويد وiOS ومستخدمي الموقع عبر أجهزة سطح المكتب.