iOS 10.2 متوفر الآن للتحميل مع عدد كبير من “الإيموجي” الجديدة

iOS 10.2 متوفر الآن للتحميل مع عدد كبير من “الإيموجي” الجديدة

- ‎فيآبل, انظمة تشغيل
@محمد سيد
iOS 10.2 متوفر الآن للتحميل مع عدد كبير من "الإيموجي" الجديدة

أتاحت شركة آبل اليوم الإصدار الجديد iOS 10.2 لجميع مستخدمي آيفون وآيباد، والذي لا يحمل الكثير من المزايا للمستخدمين لكنها يوفر مميزات رائعة منها إضافة مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية “الإيموجي”.

ويوفر iOS 10.2 للمستخدم تطبيق جديد لإدارة آبل تي في باسم TV app وهو التطبيق الذي أعلنت عنه آبل في نفس الحدث الذي كشفت خلاله عن ماك بوك برو الجديد، ويتيح تطبيق Tv الجديد للمستخدم مكانا واحدا للبحث عن المحتوى الترفيهي الذي يرغب في مشاهدته من جميع المحطات والخدمات المشترك بها، هذا بالإضافة إلى التسجيل لمرة واحدة في كل خدمات البث دون الحاجة لكتابة كلمة مرور مختلفة لكل خدمة.

ومن المميزات التي تهم كل مستخدم تقريبا، أن iOS 10.2 سيوفر مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية “الإيموجي” تشمل 72 إيموجي منهم رمز خاص بـ “السيلفي” والعديد من الرموز الخاصة بالحيوانات إلى جانب عدد كبير آخر من الرموز.

ولتحديث جهازك للإصدار الجديد iOS 10.2، قم بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك أولا ثم تأكد من شحن البطارية واتصال هاتفك بالإنترنت عبر شبكات واي فاي، وبعدها من الإعدادات ثم “عام” ومنها “تحديث البرامج”، وبعدها ما عليك إلا الضغط على “تحميل وتثبيت”.

لا يفوتك: iOS 10: دليل المميزات والأجهزة المدعومة