OnePlus 3T: المواصفات والمميزات والسعر

OnePlus 3T: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
OnePlus 3T: المواصفات والمميزات والسعر

كشفت شركة وان بلس عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus 3T خلال شهر نوفمبر الماضي بعد حوالي 6 شهور فقط من إطلاقها هاتفها الذكي OnePlus 3، وفي الوقت الذي قالت الشركة أن OnePlus 3T مجرد إصدار محدث من وان بلس 3، لم تبدي أي أسباب حقيقية لطرح الهاتف بعد شهور قليلة من كشفها عن أحدث هواتفها.

وهذه هي مواصفات OnePlus 3T مقارنة مع وان بلس 3:

-المعالج: Snapdragon 821 مقارنة مع Snapdragon 820.

-الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل مقارنة مع 8 ميجابكسل في وان بلس 3.

-البطارية: 3400 ميللي أمبير/ساعة مقارنة مع 3000 ميللي أمبير ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع.

-وجود إصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت.

-حماية عدسة الكاميرا الخلفية بطبقة من زجاج Sapphire المقاوم للصدمات والخدوش.

-متوفر باللون الفضي الغامق بالإضافة للون الذهبي.

ويحمل OnePlus 3T نفس تصميم وان بلس 3 كما  يأتي بنفس الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة F 2.0 كما يحمل نفس الشاشة بتقنية AMOLED بدقة FHD وقياس 5.5 بوصة، ويحمل كلا الهاتفين ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت.

مواصفات OnePlus 3T

ومن المفترض أن يمنح معالج OnePlus 3T أداء أفضل وأسرع مقارنة مع وان بلس 3، بالإضافة لعمر بطارية أطول وصور سيلفي أفضل لمحبي التقاط صور السيلفي، ولا يأتي الهاتف الجديد بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، أندرويد 7.0 المعروف باسم أندرويد نوجا، لكن الشركة المُصنعة وعدت بأن يحصل كل من وان بلس 3 ووان بلس 3 تي على أندرويد نوجا قبل نهاية العام الحالي 2016.

OnePlus 3T

إذا كنت من مالكي OnePlus 3 فلا توجد أسباب حقيقية تدفعك للتحديث إلى 3T، لكن إذا كنت ممن يبحثون عن شراء هاتف ذكي جديد فعليك أن تضيف وان بلس 3 تي لقائمة خياراتك.

ويتوفر OnePlus 3T الآن للشراء في أوروبا والولايات المتحدة بسعر يبدأ من 439 دولار للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت، وبسعر 479 للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت.

قد يهمك أيضا: كل ما تريد معرفته عن وان بلس 3