لعبة سوليتير الجديدة Solitaire Collection متوفرة الآن لأندرويد وآيفون

لعبة سوليتير الجديدة Solitaire Collection متوفرة الآن لأندرويد وآيفون

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد
لعبة سوليتير الجديدة Solitaire Collection متوفرة الآن لأندرويد وآيفون

أطلقت شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاق البرمجيات في العالم نسخة من لعبة سوليتير Solitaire الشهيرة لكل من أجهزة iOS سواء آيفون أو آيباد وأجهزة أندرويد، وتتوفر لعبة سوليتير ضمن الألعاب الملحقة في نظام التشغيل ويندوز منذ أكثر من 25 عاما وهو ما جعلها تحقق شعبية كبيرة جدا.

ويأتي توفير مايكروسوفت للعبتها الشهيرة Solitaire لكل من أندرويد وiOS للمرة الأولى بعيدا عن نظام التشغيل ويندوز، أملا منها في كسب المزيد من المستخدمين إلى لعبة سوليتير الذي يبلغ عدد اللاعبين لها من مستخدمي ويندوز أكثر من 119 مليون مستخدم.

لعبة سوليتير الجديدة Solitaire Collection

وتشمل لعبة سوليتير الجديدة أو Solitaire Collection مجموعة من توزيعات اللعب المختلفة منها Spider وPyramid وFreeCell، هذا بالإضافة إلى تحديات يومية للاعبين، ودعمت مايكروسوفت في لعبة Solitaire Collection الجديدة التكامل مع منصة Xbox Live بحيث يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بحسابه واللعب مع الأصدقاء وربح أوسمة.

وفيما توفر مايكروسوفت لعبتها Solitaire Collection مجانا لكل من مستخدمي iOS وأندرويد، تتيح أيضا نسخة مدفوعة بتكلفة 1.99 دولار شهريا دون إعلانات وتسمح للمستخدم مضاعفة عدد النقاط التي ربحها يوميا.

ويمكن لمستخدمي أندرويد تحميل لعبة Solitaire الجديدة مجانا من خلال متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون وآيباد تحميل اللعبة مجانا أيضا من خلال متجر آبل للتطبيقات.