Viber فايبر يتيح ميزة رسائل الفيديو والتكامل مع التطبيقات الخارجية

Viber فايبر يتيح ميزة رسائل الفيديو والتكامل مع التطبيقات الخارجية

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد
viber new update

حصل تطبيق فايبر Viber اليوم على تحديث جديد يجلب لمستخدمي التطبيق العديد من المزايا الجديدة، أبرزها ميزة تتيح إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مع الأصدقاء، هذا بالإضافة للتكامل مع الخدمات الخارجية مثل خدمة مشاركة الصور المتحركة Giphy وموسوعة ويكيبديا.

ويمكن لمستخدمو فايبر Viber الآن إرسال رسائل فيديو قصيرة للأصدقاء مدتها 30 ثانية بتصميم دائري كما في سناب شات، لكنها ستبقى دائما على عكس سناب شات، وستكون الميزة الجديدة مدمجة في نافذة المحادثة، ما على المستخدم إلا السحب على زر تسجيل رسالة صوتية ثم البدأ في تسجيل الفيديو وإرساله.

viber يوفر الآن مشاركة رسائل الفيديو على طريقة سناب شات

ويوفر Viber التكامل الآن مع الخدمات الخارجية، والتي ستبدأ بالتكامل مع خدمة مشاركة الصور المتحركة Giphy بالإضافة إلى موسوعة ويكيبديا وخدمة TheMovieDB التي توفر قاعدة بيانات عن الأفلام، بحيث يمكن للمستخدم البحث في هذه الخدمات عن المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء مباشرة داخل التطبيق، ما على المستخدم إلا كتابة رمز “@” ثم اسم التطبيق على غرار الوصول إلى الستيكرز “الملصقات” عبر طتابة “[email protected]”.

viber يوفر الآن مشاركة رسائل الفيديو على طريقة سناب شات

يوفر Viber التكامل الآن مع الخدمات الخارجية

أما عن اخر المزايا التي يوفرها تحديث تطبيق فابير الجديد، فهي نسخة معاد تصميمها من الإيموجي، وتتوفر الثلاثة مزايا الجديدة الآن لمستخدمي آيفون ومستخدمي أندرويد، ما عليهم إلا تحديث التطبيق للحصول على هذه المزايا.