استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة مع EaseUS Data Recovery

استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة مع EaseUS Data Recovery

- ‎فيتطبيقات
استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة مع EaseUS Data Recovery

يتعرض معظم مستخدمو أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية لمشاكل خاصة بفقدان البيانات الخاصة بهم لسبب أو لآخر، فإذا كنت ممن احتاج مؤخرا لاسترجاع بيانات حذفتها عن غير قصد، يمكنك الاعتماد على برنامج EaseUS Data Recovery لأجهزة ويندوز الذي يتيح استرجاع الملفات المحذوفة بسهولة وعبر خطوات بسيطة.

ما على المستخدم إلا تثبيت برنامج EaseUS Data Recovery ثم من خلال 3 خطوات بسيطة يمكنه استرجاع الملفات المحذوفة، وذلك من خلال فتح البرنامج ثم النقر على “scan” ثم الانتظار حتى تظهر الملفات والنقر على “Recover” لاستعادة الملفات.

EaseUS Data Recovery البحث عن الملفات المحذوفة

ويستعيد EaseUS Data Recovery الملفات المحذوفة نتيجة العديد من الظروف المختلفة، حيث يمكنه استعادة الملفات المحذوفة عن غير قصد سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو رسائل البريد الإلكتروني، كما يمكنه استعادة الملفات المحذوفة من أقسام الأقراص الصلبة بعد إعادة التهيئة “Format” ومن الأقراص الصلبة “الهارد ديسك” التالفة بالإضافة إلى إمكانية استعادة البيانات المفقودة نتيجة هجوم الكتروني أو فيروس.

EaseUS Data Recovery

ولا يقتصر استعادة الملفات المحذوفة من خلال EaseUS Data Recovery على أجهزة الكمبيوتر فقط حيث يمكنه استعادة الملفات المحذوفة من الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية وبطاقات الذكرة والأقراص الصلبة الخارجية.

معاينة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery

ويمكن للمستخدم اختيار البحث السريع أو المعمق لضمان استعادة جميع الملفات وفقا لما يناسبه، ويوفر البرنامج إمكانية معاينة جميع الملفات قبل استعادتها، ويتوفر البرنامج في إصدار مجاني يتيح استعادة جميع الملفات من مختلف الأجهزة لكن حتى 2 جيجابايت، كما يتوفر في إصدار مدفوع مقابل 70 دولار يتيح استرجاع أي كمية من البيانات المحذوفة مع دعم فني دائم وعدم الحاجة لشراء أي نسخ جديدة من البرنامج.