Odyssey: نوت بوك جديد من سامسونج لمحبي الألعاب

Odyssey: نوت بوك جديد من سامسونج لمحبي الألعاب

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد
samsung odyssey

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات هذا الأسبوع عن نوت بوك جديد باسم Odyssey وذلك خلال معرض CES 2017 في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وقالت سامسونج أن Odyssey هو أول نوت بوك مُصنع خصيصا لمحبي الألعاب “الجيمرز”.

ويحمل نوت بوك Odyssey تصميما جميلا ومواصفات عالية تجعله مناسبا لمحبي العاب الكمبيوتر، بالإضافة للوحة مفاتيح بارزة وشاشة بدقة عالية، ويتوفر Odyssey بإصدارين أحدهما بشاشة قياسها 17.3 بوصة والآخر بشاشة قياسها 15.6 بوصة، ويقع نظام البريد والتهوية في جهاز سامسونج الجديد أسفل الجهاز وهو ما تقول الشركة أنه المكان الأنسب للتمكن من اللعب لساعات طويلة.

يمكن للمستخدمين ترقية الذاكرة التخزينية SSD بسهولة في Odyssey

ويأتي نوت بوك سامسونج Odessy بلوحة مفاتيح بارزة مريحة بإضاءة خلفية حمراء للإصدار بشاشة قياسها 15.6 بوصة، وبإضاءة يمكن للمستخدم التحكم فيها في الإصدار بشاشة قياسها 17.3 بوصة، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار ألوان إضاءة أزرار محددة في لوحة المفاتيح لتسهيل الوصول إلى الأزرار الأكثر استخداما.

يمكن للمستخدمين ترقية الذاكرة التخزينية SSD بسهولة في Odyssey

وزودت سامسونج جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بها بشاشة بدقة FHD أو 1920×1080 بكسل بمعدل سطوع 300 nits للإصدار الأكبر و280 nits للإصدار الأصغر من الجهاز، وتدعم الشاشة تشغيل HDR video كما توفر زاوية رؤية واسعة.

ويعمل نوت بوك سامسونج أوديسي ببطاقة الرسوميات GTX 105 من شركة نيفيديا، كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة  Core i7 من الجيل السابع من معالجات إنتل، ووفقا لسامسونج، يمكن للمستخدمين ترقية الذاكرة التخزينية SSD بسهولة من خلال زر خاص لإزالة الجزأ الخاص بتبريد الجهاز.

samsung odyssey keyboard

ويبلغ وزن الإصدار بشاشة قياسها 17 بوصة 3.79 كيلوجرام فيما يبلغ وزن الإصدار بشاشة قياسها 15.6 بوصة 2.53 كجم، وقالت سامسونج أن سعر الإصدار الأصغر من سامسونج Odessy يبدأ من 1100 دولار أمريكي.

#معلومة | Notebook PC: هي الكمبيوترات المحمولة التي تأتي بوزن خفيف جدا وحجم صغير

CES 2017