Explore: ميزة جديدة من تويتر تسهل العثور على الأكثر رواجا

Explore: ميزة جديدة من تويتر تسهل العثور على الأكثر رواجا

- ‎فيشبكات اجتماعية
@محمد سيد
twitter تويتر

أعلنت تويتر أمس الخميس عن ميزة جديدة تسهل على المستخدمين العثور على أبرز المحتوى رواجا من خلال تبويب جديد باسم Explore يظهر بجوار التنبيهات والرسائل وصفحة الملف الشخصي والرئيسية في واجهة التطبيق.

وقالت تويتر عبر مدونتها الرسمية أن المستخدمين الآن بإمكانهم الإطلاع على أبرز ما يحدث حول العالم عبر تويتر خارج التايملاين الخاص بهم، وذلك من خلال “الوسوم الأكثر رواجا” و”اللحظات” التي تجمع أبرز القصص المتداولة بالإضافة إلى إمكانية البحث للعثور عن ما يهمهم.

وحتى تساعد تويتر المستخدمين في الوصول إلى كل هذه الميزة في مكان واحد، رأت الشركة أن وجود تبويب جديد Explore يجمع كل هذه المزايا من شأنه أن يسهل تجربة المستخدم، بمجرد الضغط على زر Explore سيجد المستخدم أبرز مقاطع البث المباشر إلى جانب أكثر الوسوم “الهاشتاجات” وأبرز اللحظات “Moments” بالإضافة إلى إمكانية البحث مباشرة في تويتر.

Explore: ميزة جديدة من تويتر تسهل العثور على الأكثر رواجا

ويبدو أن تويتر بدأت في تقليد مزايا المنافسين التي تلقى قبولا من المستخدمين، حيث توفر الميزة الجديدة Explore لمستخدمي تويتر نفس الخصائص التي توفرها ميزة تحمل نفس الاسم لمستخدمي تطبيق مشاركة الصور الأكثر شعبية المملوك لفيسبوك انستجرام.

وبدأت تويتر في إرسال تحديث لمستخدمي تطبيقها الرسمي لأجهزة iOS يوفر الميزة الجديدة، وقالت أن تبويب “اكسبلور” سيتوفر لمستخدمي تطبيق تويتر لأجهزة أندرويد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتحصل تويتر على الكثير من الانتقادات مؤخرا بسبب صعوبة استخدام الخدمة بالنسبة للمستخدمين الجدد بالإضافة إلى البطأ في إصدار مزايا وتحسينات للخدمة.

لا يفوتك: تعرف على خطوات توثيق حسابك في تويتر