تحديث جديد لتطبيق انستجرام يتيح نشر ألبوم صور في نفس المشاركة

تحديث جديد لتطبيق انستجرام يتيح نشر ألبوم صور في نفس المشاركة

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد

أصدرت Instagram تحديث جديد لتطبيق انستجرام يتيح للمستخدمين أكثر من صورة معا في نفس المشاركة، ويوفر التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية نشر حتى 10 صور ومقاطع فيديو في نفس المشاركة بحيث يتم التمرير لمشاهدة الصور.

وقالت انستجرام عبر مدونتها الرسمية أن التحديث الجديد للتطبيق يسهل على المستخدم نشر عدة صور خاصة بحدث ما في مشاركة واحدة بدلا من نشر كل صورة في مشاركة، سواء مؤتمر خاص يحضره أو حفلة عيد ميلاد لصديق أو حتى يوميات في مدينة ما.

وسيظهر للمستخدم الآن بعد التجديث الجديد لتطبيق انستجرام عند نشر صورة جديدة زر جديد بمجرد الضغط عليه يمكن للمستخدم اختيار حتى 10 صور، مع إمكانية إضافة مقاطع فيديو أيضا بالإضافة للصورة، وبعد نشر ألبوم الصور والفيديو، ستظهر نقاط صغيرة أسفل أول صورة في الألبوم عند ظهورها عند التايملاين، بحيث يمكن لأي مستخدم آخر التمرير لمشاهدة الصور الأخرى والفيديوهات في الألبوم.

لكن ميزة نشر ألبوم صور وفيديو في مشاركة واحدة المتوفرة في التحديث الجديد لتطبيق انستجرام تتيح فقط نشر صور مربعة، كما تتيح إضافة تعليق نصي واحد وفلتر واحد على كل الصور ومقاطع الفيديو في المشاركة.

وقالت Instagram أن ميزة نشر أليوم صور وفيديو ستتوفر لجميع مستخدمي انستجرام كجزأ من الإصدار 10.9 من التطبيق لأجهزة iOS وأجهزة أندرويد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وكانت الشركة المملوكة لفيس بوك قد وفرت مؤخرا إمكانية البث المباشر للفيديو ضمن ميزة القصص لجميع المستخدمين خلال الأسابيع الماضية، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع عن عدد مستخدمي التطبيق في منطقة الشرق الأوسط والتي قالت أنهم يزيدون عن 63 مليون مستخدم وهو ما يجعل منطقة الشرق الأوسط الأكثر نموا في العالم.