متجر جيربست الصيني يحتفل بذكرى تأسيسه بخصومات ضخمة وهدايا

متجر جيربست الصيني يحتفل بذكرى تأسيسه بخصومات ضخمة وهدايا

- ‎فيغير مصنف

يحتفل متجر جيربست الصيني هذا الشهر بذكرى تأسيسه، ويمر على تأسيس متجر جيربست في 9 مارس الحالي 3 سنوات، وبهذه المنافسة أطلق المتجر المتخصص في الأجهزة الإلكترونية والذكية خصومات ضخمة بالإضافة إلى العديد من الهدايا لعملاء الموقع.

وتشمل فاعليات احتفال متجر جيربست بذكرى تأسيسه عدد من المسابقة، أولها مسابقة بسيطة باسم Light a candle تتوفر من 9 إلى 27 مارس الحالي، ما على المستخدم إلا الاشتراك في اللعبة ثم إشعال شمعة ومشاركة الرابط مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية، وعلى الأصدقاء المشاركة حتى يستطيع المشترك إشعال 7 شمعات للحصول على هديته، وتشمل الهدايا أسورة لياقة بدنية وسماعات رأس بالإضافة للهاتف Vernee Apollo Lite والعديد من الجوائز الأخرى.

كما تشمل الفاعليات أيضا مسابقة ثانية باسم  Birthday Box، ما على المشترك إلا الضغط على الصندوق ليحظى بفرصة إمكانية الحصول على جائزة سواء هواتف ذكية أو حواسب لوحية، وسيتمكن المستخدم من فتح 3 صناديق هدايا فقط وبعدها سيحتاج لمشاركة رابط اللعبة على الشبكات الاجتماعية للحصول على فرصة فتح صناديق هدايا أخرى.

يوفر جيربست كوبونات حتى 15% على معظم المنتجات 

يوفر جيربست كوبونات حتى 15% على معظم المنتجات

ويوفر متجر Gearbest أيضا عشرات الكوبونات التي تقدم خصومات تصل إلى 15 في المئة على أسعار المنتجات من العديد من الشركات بما في ذلك umi التي تنتج هواتف ذكية بمواصفات وجودة عالية وتكلفة منخفضة، بالإضافة إلى Beelink المشهورة بإنتاج أجهزة التلفزيون الذكية وشاومي الغنية عن التعريف بمنتجاتها المتنوعة وelephone وchuwi وغيرها من الشركات.

أما عن اخر العاب متجر جيربست بمنافسة ذكرى تأسيسه، فهي لعبة تتيح للمستهلك شراء هدية مجهولة بسعر رخيص، شراء هدية على سبيل المثال مقابل 20 دولار يمكن أن يجد داخلها هاتف ذكي أو طائرة صغيرة أو تي في بوكس، ويقول المتجر أنه يضمن أن يقل سعر أي منتج يجده المستهلك من 20 إلى 30 دولار عن سعره.