لعبة سوبر ماريو ران تصل لأجهزة أندرويد مجانا

لعبة سوبر ماريو ران تصل لأجهزة أندرويد مجانا

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد
لعبة سوبر ماريو ران تصل لأجهزة أندرويد مجانا

أطلقت شركة نينتندو اليابانية لعبة سوبر ماريو ران Super Mario Run لأجهزة أندرويد وذلك بعد أن وفرتها لأجهزة iOS في يناير الماضي 2016، وحققت اللعبة أكثر من 78 مليون عملية تحميل من متجر آبل للتطبيقات، وقالت الشركة اليابانية المطورة للعبة أن 5 في المئة منهم اشتروا الإصدار الكامل من اللعبة.

ورغم العدد الكبير من المستخدمين، إلا أن نينتيندو تأمل في أن يتضاعف الرقم ويتضاعف عدد المستخدمين اللذين يدفعون للتمكن من لعب كل المستويات وذلك مع إطلاق سوبر ماريو ران لنظام أندوريد، نظام التشغيل الأكثر شعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية.

لعبة سوبر ماريو ران تصل لأجهزة أندرويد مجانا

ومثل الإصدار المخصص لهواتف آيفون، تتوفر لعبة Super Mario Run مجانا لأجهزة أندرويد، لكن المستخدم لن يتمكن سوى من لعب 3 مستويات فقط، وللتمكن من لعب كل المستويات، عليه أن يدفع حوالي 10 دولار أمريكي.

وتتوفر Super Mario Run بثلاثة أوضاع للعب، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة لمستويات اللعبة الـ24، وتشمل أوضاع اللعبة، جولة حول العالم توفر 24 مستوى في ستة عوالم، ورالي الضفدع والذي يتسابق فيه اللاعب مع أصدقائه في مستويات محددة، هذا بالإضافة إلى “مملكة الفطر”.

وبالتزامن مع إطلاق الإصدار الأول من لعبة سوبر ماريو ران لمستخدمي أندرويد، أطلقت نينتندو الإصدار الثاني من اللعبة لمستخدمي iOS، وهو الإصدار الذي يضيف للمستخدمين العديد من المستويات والشخصيات الجديدة، حيث اشتكى المستخدمين من عدم توفر مستويات كافية في الإصدار الأول من اللعبة.

⇦تحميل لعبة سوبر ماريو ران لأجهزة أندرويد

تحميل لعبة سوبر ماريو ران لأجهزة iOS