أوبر Uber راعيا رسميا للنادي الأهلي المصري

أوبر Uber راعيا رسميا للنادي الأهلي المصري

- ‎فيشركات
@محمد سيد
أوبر Uber راعيا رسميا للنادي الأهلي المصري

أعلنت شركة أوبر Uber رسميا رعايتها للنادي الأهلي المصري، وأقاما كل من النادي الأهلي المصري وشركة أوبر مؤتمرا بمقر النادي بالجزيرة أعلنا فيه عن الشراكة الجديدة بين النادي الأكثر جماهيرية في إفريقيا والدول العربية والأكثر تتويجا بالبطولات والشركة الأكبر في مجال طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف.

وحضر المؤتمر الصحفي للإعلان عن انضمام شركة أوبر لرعاة النادي الأهلي المصري الدكتور ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام وعبداللطيف واكد مدير عام شركة «أوبر» ونادر خليل مدير التسويق بالنادي، ويأتي هذا الإعلان ليزيد عدد رعاة النادي الأهلي إلى 13 راعيا من ضمنهم شركة هواوي ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم.

أوبر تصبح الراعي رقم 13 للنادي الأهلي المصري

وقال ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي المصري خلال المؤتمر الصحفي أن علاقة النادي بالرعاة ليست علاقة تسويقية أو قائمة على الأموال، لكنها علاقة قائمة على الشراكة في التطوير واستمرار النجاح وحصد البطولات، وقال نادر خليل مدير التسويق بالنادي الأهلي أنه ينتظر من شركة “أوبر” عروض وخدمات إضافية لجمهور وأعضاء الأهلي.

أوبر تصبح الراعي رقم 13 للنادي الأهلي المصري

وقالت أوبر Uber عبر مدونتها الرسمية أن الشركة تشعر بالحماس لمساعدة مشجعي النادي الأهلي في تشجيع فريقها خاصة في أيام المباريات، لكنها لم تكشف عن آلية ذلك، وأضافت أوبر أنها ستعلن خلال الأسبوعين المقبلين تفاصيلا أكثر عن هدايا فريدة لمشجعي النادي الأهلي المصري من ضمنها تي شيرتات أصلية للفريق وتذاكر لمباريات النادي في دوري أبطال إفريقيا ومقابلات شخصية مع نجوم الفريق، هذا بالإضافة إلى حضور حفلات ونشاطات أخرى خاصة بالنادي الأهلي.

وكانت شركة صلة السعودية قد حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي في شهر أكتوبر عام 2015، وذلك لمدة 3 سنوات مقابل 250 مليون جنيه مصري.