“وظف” تقيم معرضا للتوظيف لمطوري تطبيقات الهواتف بالتعاون مع جوجل

“وظف” تقيم معرضا للتوظيف لمطوري تطبيقات الهواتف بالتعاون مع جوجل

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد
معرض وظف لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية

تقيم شركة “وظف” الرائدة في التوظيف عبر الإنترنت معرضا خاصا للتوظيف يستهدف مطوري تطبيقات الهواتف الذكية، وذلك في 18 مارس الحالي في فندق هلنان لاندمارك بالقاهرة الجديدة، وتعتبر الوظائف المتعلقة بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية من أكثر الوظائف طلبا بسبب النمو المتزايد عالميا في استخدام الهواتف الذكية وتطبيقاتها المختلفة.

وتنظم “وظف” معرض الوظائف المخصص لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية برعاية شركة Google الأمريكية وبالتعاون مع وزارة الإتصالات المصرية، ويأتي معرض وظف في وقت لاحق من هذا الشهر بعد نجاح الدورة الأولى من المعرض في شهر نوفمبر من العام الماضي 2016.

يشارك في معرض “وظف” أكثر من 50 شركة 

ويستضيف معرض “وظف” لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية في دورته الجديدة أكثر من 50 شركة من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في مصر، كما يقدم المعرض خريجي برنامج MAL الذي تنظمه وزارة الإتصالات مع شركة جوجل لتدريب طلاب مصريين على تطوير تطبيقات للهواتف الذكية بجودة عالية.

وتخصص “وظف” خلال المعرض جناجا خاصا بأنجح الشركات الناشئة في مصر لعرض خدماتها واجتذاب أفضل الموهوبين في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في مصر، وتشمل هذه الشركات كل من “فيزتا” و”بيقولك” التي تتيح للمستخدم الإطلاع على حركة المرور في القاهرة والاسكندرية و”اطلب” التي تتيح طلب الطعام من خلال الهاتف، وتعتمد الشركات الثلاثة على تطبيقات للهواتف الذكية كأساس لعملها.

ويوفر موقع Wuzzuf الآن أكثر من 4800 وظيفة من بينها 300 وظيفة لمبمرجي تطبيقات الهواتف الذكية فقط، فضلا عن مئات الوظائف الأخرى للمبرمجين، وترغب منصة التوظيف التي تعتبر من أنجح الشركات الناشئة عربيا في مساعدة مطوري الهواتف الذكية في بدأ حياة مهنية ناجحة من خلال الحصول على وظيفة جيدة.

لا يفوتك أيضا: تعلم برمجة الايفون والايباد بلغة Swift الجديدة من ابل