انستجرام لأندرويد يعمل الآن دون إتصال بالإنترنت

انستجرام لأندرويد يعمل الآن دون إتصال بالإنترنت

- ‎فيتطبيقات
@محمد سيد
Instagram تكشف عن عدد المستخدمين في الشرق الأوسط انستجرام لأندرويد يعمل الآن دون إتصال بالإنترنت

أعلنت Instagram أمس الثلاثاء خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين لهذا العام F8 عن دعم تطبيق انستجرام لأندرويد العمل الآن “أوفلاين”، وهو ما يعني أن المستخدم سيتمكن من استعراض وإنشاء المشاركات حتى في عدم وجود إتصال بالإنترنت.

وتعمل الميزة الجديدة في انستجرام لأندرويد من خلال تحميل عدد من المشاركات أو الصور عندما يكون المستخدم متصلا بشبكة الإنترنت سواء عبر واي فاي أو من خلال شبكات المحمول، وبعدها يمكن للمستخدم عرض المشاركات وحتى التفاعل معها بالتعليق أو إبداء الإعجاب “لايك” أو حفظها عند عدم وجود إتصال بالإنترنت، وعندما يعود المستخدم للإتصال بالإنترنت مرة أخرى بعدها سيظهر ما قام به.

كما سيتمكن مستخدمي تطبيق انستجرام لأندرويد من عرض المحتوى الذي قاموا بمشاهدته من قبل، مثل صفحات الملف الشخصي الذي قاموا بزيارتها والمشاركات في تبويب “Explore”، هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط صورة أو إرسال مشاركة وحفظها كمسودة لحين الإتصال بالإنترنت مرة أخرى.

وتعتبر الميزة الجديدة هامة جدا خصوصا في الدول التي لا يتوفر بها إنترنت بسرعات كبيرة وفي كل المناطق، كما أنها مفيدة أثناء السفر، وستكون رائعة في حال قامت Instagram بتمديدها ودعم ميزة القصص أيضا في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.

وكانت الشركة المملوكة لفيس بوك قد أعلنت مؤخرا عن وصول عدد مستخدمي ميزة Stories المنافسة لسناب شات إلى 200 مليون مستخدم، كما أطلقت مؤخرا ميزة إرسال رسائل تختفي تلقائيا بمجرد عرضها وميزة إضافة ملصقات “ستيكرز” لصور السيلفي بالإضافة لميزة حفظ الصور المفضلة في ألبومات أو مجموعات خاصة.

لا يفوتك: Repost for Instagram: تطبيق لإعادة مشاركة صور انستقرام