ما مدى قدرة جالاكسي S8 على مقاومة الخدوش والصدمات؟ (فيديو)

ما مدى قدرة جالاكسي S8 على مقاومة الخدوش والصدمات؟ (فيديو)

- ‎فيمميزة, هواتف ذكية
@محمد سيد
ما مدى قدرة جالاكسي S8 على مقاومة الخدوش والصدمات؟ (فيديو)

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات نهاية شهر مارس الماضي 2017 عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي S8 بتصميم جديد ومواصفات قوية، لكن ماذا عن متانة الهاتف المصنوع من الزجاج؟ ما مدى قدرة جالاكسي S8 على مقاومة الخدوش والصدمات؟

ويأتي جالاكسي S8 كأول الهواتف الرائدة التي تطلقها سامسونج بعد نوت 7 الذي سحبته من الأسواق بسبب مشكلة في البطارية كانت تؤدي إلى اشتعاله فجأة، وأعلنت سامسونج بعدها عن إجراءات جديدة لضمان السلامة والجودة، وتشمل 8 اختبارات للبطارية منهم اختبار للتحمل وفحص بصري وفحص البطارية من خلال الأشعة السينية وفحص تكفيك البطارية، إلى جانب اختبار شحن وتفريغ البطارية والشحن المكثف للبطارية واختبارات أخرى، فماذا عن بطارية جالاكسي S8 ومقاومتها للتلف وتعرضها للاشتعال؟

ماذا عن بطارية جالاكسي S8 ومقاومتها للتلف وتعرضها للاشتعال؟

ويبدو أن سامسونج بالفعل اهتمت كثيرا بمعايير السلامة والجودة بالإضافة إلى تحقيق أفضل متانة ممكنة في جالاكسي S8، حيث أن الهاتف أبدى مقاومة كبيرة وأظهر نتائج ممتازة في حفلات التعذيب التي حضرها لها أشهر المدونين التقنيين على يوتيوب والتي شملت الخدش بحدة كبيرة والحرق والتحطيم بمطرقة ووضعه في ماء مغلي بالإضافة لمحاولة ثنيه، ونجا جالاكسي S8 من كل هذه الصعوبات.

وفي الفيديو التالي اختبر مدون يدعى “زاك” متانة جالاكسي S8 عبر تعريضه لخدوش قوية وعبر إشعال النار فيه واختبار مدى إمكانية تعرضه للانحناء، لكن الهاتف أظهر نتيجة ممتازة وخرج سالما من كل هذه الاختبارات.

وقام مدون آخر عبر قناة “What’s Inside?” على يوتيوب بقطع جالاكسي اس 8 باستخدام منشار وهو ما جعل البطارية تنتخف ويخرج منها بعض الدخان، لكنها مع ذلك لم تتعرض للاشتعال حتى بعد أن قام المدون بخدشها خدوش كبيرة بسكين، وهو ما يعني أن مشكلة نوت 7 من الصعب جدا أن تحدث في الهاتف الجديد.

وأبدى جالاكسي S8 أيضا متانة كبيرة للخدوش والكسر في فيديو نشرته قناة Techrax تضرب فيه الهاتف بمطرقة بقوة كبيرة، ويأتي S8 مغطى بطبقة من الإصدار الخامس من زجاج Gorilla على الجهة الأمامية والخلفية وهو ما يمنحه هذه القوة الكبيرة في مقاومة الصدمات والخدوش.

ونجا أيضا جالاكسي اس 8 بلس من الماء المغلي مقارنة مع ايفون 7 بلس، حيث عمل الهاتف بدون أي مشاكل بعد وضعه في ماء مغلي لعدد دقائق.

ويمكنكم مشاهدة المزيد من هذه الاختبارات لجالاكسي اس 8 عبر يوتيوب للتأكد من مدى قوة الهاتف ومتانته.

لا يفوتك: أبرز 10 مميزات في جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس