سعر جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في مصر

سعر جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في مصر

- ‎فيمميزة, هواتف ذكية
@محمد سيد
سعر جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في مصر

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات هاتفيها الذكيين الجديدين جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس رسميا في مصر، وذلك في حدث كبير أقامته أمس الأربعاء في فندق ريتز كارلتون في قلب مدينة القاهرة، وكشفت الشركة عن سعر جالاكسي اس 8 واس 8 بلس إلى جانب كل التفاصيل الخاصة بمميزات ومواصفات الهاتفين الجديدين.

وقال سيونج-هو يون، رئيس سامسونج الكترونيكس مصر أن جالاكسي S8 يقدّم سامسونج عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم. وأضاف أن جالاكسي S8 يمثل دليلًا على استعادة الشركة لثقة المستهلكين من خلال إعادة تعريف ما هو ممكن في مجال السلامة.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت رسميا عن جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس نهاية شهر مارس الماضي 2017 عالميا في حدث كبير أقامته في مدينة نيويورك الأمريكية، ويحمل جالاكسي اس 8 تصميما جديدا تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف وهو ما يوفر للمستخدم شاشة كبيرة مع حجم مثالي، وزودت الشركة الهاتفين بمعالج Snapdragon 835 الذي يعتبر أحدث وأقوى معالجات شركة كوالكوم، كما زودته بمساعد صوتي جديد باسم Bixby يوفر طريقة جديدة للتفاعل مع الهاتف.

وكانت سامسونج قد قالت أن سعر جالاكسي اس 8 يبدأ من 730 دولار أمريكي، فماذا عن سعر جالاكسي اس 8 في مصر؟

يتوفر الهاتف الآن في مصر من خلال متاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية مثل سوق وجوميا، ويبلغ سعر جالاكسي اس 8 في مصر عبر متجر سوق دوت كوم حوالي 14000 جنيه مصري للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت الذي يدعم تشغيل شريحتين باللون الأسود واللون الذهبي واللون الفضي، ولن يتوفر اللونين الأزرق والرمادي للهاتف في مصر للأسف.

 أحدث أسعار جالاكسي اس 8 في مصر 

أما عن سعر جالاكسي اس 8 بلس الذي يحمل شاشة أكبر وبطارية أكبر مقارنة مع جالاكسي اس 8، حيث يحمل شاشة قياسها 6.2 بوصة وبطارية بسعة 3600 ميللي أمبير/ساعة مقابل شاشة قياسها 5.8 بوصة وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير/ساعة في جالاكسي اس 8، فيبدأ سعر جالاكسي اس 8 بلس للإصدار الذي يدعم تشغيل شريحتين وبمساحة تخزينية 64 جيجابايت عبر موقع سوق دوت من 16 الف جنيه مصري.

 أحدث أسعار جالاكسي اس 8 بلس في مصر 

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت أيضا عن مجموعة من المحلقات الجديدة لهاتفيها الذكيين الجديدين، جالاكسي S8 وS8 بلس أبرزها وحدة باسم Samsung DeX تتيح للمستخدم تحويل الهاتف إلى كمبيوتر من خلال توصيله بشاشة أكبر أو تلفزيون مع لوحة مفاتيح وفأرة، وبعدها سيتمكن المستخدم من استخدام كل تطبيقاته في واجهة خاصة وكأنه يعمل على جهاز كمبيوتر بنظام أندرويد، هذا بالإضافة إلى شاحن لاسلكي جديد وكاميرا Gear 360 جديدة، إلى جانب إصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة للتحكم عن بعد للتفاعل مع البيئات الافتراضية.

المزيد عن:

مواصفات ومميزات جالاكسي اس 8

مواصفات ومميزات جالاكسي اس 8 بلس

 أبرز مميزات جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس