Echo Show: سماعة ذكية جديدة من أمازون تحمل شاشة وتتيح إجراء المكالمات

Echo Show: سماعة ذكية جديدة من أمازون تحمل شاشة وتتيح إجراء المكالمات

- ‎فيمميزة
@محمد سيد
Echo Show: سماعة ذكية جديدة من أمازون تحمل شاشة وتتيح إجراء المكالمات

أعلنت شركة أمازون اليوم رسميا عن جهاز جديد من عائلة Echo باسم Echo Show وهي سماعة ذكية مدمج بها المساعد الصوتي الكسا مع وجود شاشة قياسها 7 بوصة، وكان جهاز أمازون الجديد قد تسرب على الإنترنت خلال الأسبوع الماضي، وقالت الشركة الأمريكية أن Echo Show ستتوفر للشراء في أواخر شهر يونيو المقبل.

وتوفر Echo Show للمستخدم المميزات الأساسية التي توفرها عائلة سماعات Echo الذكية، والتي تشمل إمكانية طرح الأوامر الصوتية وتلقي إجاباتها بالإضافة إلى إمكانية التحكم صوتيا في أجهزة المنزل الذكية مثل إضاءة المنزل وكاميرات المراقبة والأجهزة الذكية الأخرى المتصلة بشبكة الإنترنت، هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الموسيقى من الخدمات المختلفة مثل سبوتيفاي، إلى جانب التكامل مع التطبيقات الأخرى، على سبيل المثال يمكن للمستخدم طلب سيارة أجرة صوتيا عبر أوبر.

مزايا echo show

لكن Echo Show يوفر للمستخدم مزايا إضافية تشمل عرض معلومات لحظية على الشاشة عن حالة الطقس أو وصفات الطعام أو الأخبار أو حتى تشغيل مقاطع فيديو، هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات الفيديو أو مكالمات صوتية فقط من خلال تطبيق خاص بأمازون، وتوفر السماعة الجديدة ميزة مفيدة جدا اعتمادا على وجود كاميرا وهي إمكانية مراقبة المنزل عن بعد أو الإطمئنان على الطفل عند التواجد في غرفة أخرى أو خارج المنزل.

تتيح echo show إجراء مكالمات الفيديو والصوت

وتتيح ايكو Show الوصول للصور المخزنة في خدمة Prime Photos، بحيث يمكن أن تظهر كإطار رقمي للصور، كما تعرض أيضا كلمات الأغاني على الشاشة عند تشغيلها من خدمة أمازون ميوزيك، ويمكن أيضا للجهاز الجديد الإتصال بالكاميرات الذكية الأخرى في المنزل المتصلة عبر واي فاي، بحيث يمكن للمستخدم صوتيا طلب مشاهدة الكاميرا في غرفة محددة أو الكاميرا في الممر أمام المنزل.

تتيح Echo Show الاتصال بالكاميرات الأخرى في المنزل عبر واي فاي 

تتيح echo show الاتصال بالكاميرات الأخرى في المنزل عبر واي فاي

وزودت أمازون Echo Show بثمانية مايكروفونات وسماعتين ستريو بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وتدعم السماعة تقنية بلوتوث بالإضافة لدعم تقنية واي فاي، ويبلغ وزنها 1170 جرام وأبعادها 18.7×18.7×9 سنتيمتر.

وتتوفر Echo Show الآن باللون الأسود واللون الأبيض للشراء المسبق من خلال متجر أمازون بسعر 229 دولار أمريكي، كما تتوفر أيضا من خلال متجر أمازون مع تخفيض 100 دولار عند شراء سماعتين أو جهازين.