Buzzfeed تعلن عن طاهي ذكي لطبخ وصفات Tasty

Buzzfeed تعلن عن طاهي ذكي لطبخ وصفات Tasty

- ‎فيمميزة
@محمد سيد
One Top tasty

أعلنت شركة BuzzFeed المالكة للموقع الشهير الذي يحمل نفس الاسم أمس الخميس عن جهاز كهربائي صغير لطهي الطعام باسم Tasty One Top، وذلك بمناسبة مرور عامين على إطلاقها منصة Tasty التي تنشر مقاطع فيديو قصيرة لوصفات طعام.

ويتزامن Tasty One Top مع تطبيق Tasty بحيث يظبط البوتاجاز الصغير تجربة الحرارة وإعدادات الطاقة تلقائيا وفقا للوصفة التي يطبخها المستخدم، وتقول Buzzfeed أن المستخدم على سبيل المثال سيتمكن من طهي شرائح اللحم “ستيك” المثالي دون أي قلق، ويراقب جهاز الطهي Tasty One Top الوقت ودرجة الحرارة آنيا، بحيث يطلب من المستخدم تحريك الفطائر في أثناء الطهي في الوقت المناسب أو يطلب من المستخدم إضافة الخضروات الخاصة به أثناء إعداد وصفة ما.

تتمتع صفحة Tasty على فيس بوك بشعبية كبيرة في تقديم وصفات الطعام 

Tasty One Top

وما على المستخدم بعد شراء Tasty One Top إلا تثبيت تطبيق “تاستي” الذي يوفر أكثر من 1700 وصفة طعام، ثم اختيار وصفة ما لبدأ طهيها وسيقوم البوتاجاز الذكي من القيام بكل الأمور الأخرى من ظبط درجة الحرارة ومراقبة الطهي، ويوفر جهاز الطهي الذكي للمستخدم العديد من أوضاع الطهي ومنها وضع للتسخين السريع ووضع للطهي البطيء وآخر للطهي الدقيق يضمن طهي شريحة لحم على سبيل المثال بنفس الدرجة الحرارة لفترة محددة، هذا بالإضافة إلى وضع لطهي الصوص.



ويحمل الطاهي الذكي من Buzzfeed تصميم خماسي الأضلاع تقول الشركة أنه مناسب لالتقاط الصور لنشرها عبر انستجرام، هذا مع وجود مستشعر لمراقبة درجة حرارة السوائل واللحوم والأسماك أثناء الطهي وممستشعر مدمج لمراقبة درجة حرارة وعاء الطهي، ويأتي “الطاهي الذكي” مع أزرار تعمل باللمس للتحكم في شدة الحرارة، ويتصل “الطاهي الذكي” مع الهاتف عبر تقنية بلوتوث 4.0.

Buzzfeed تعلن عن طاهي ذكي لطبخ وصفات Tasty

ويتوفر Tasty One Top للحجز الآن مقابل 150 دولار بتخفيض 15% مع الشحن مجانا داخل الولايات المتحدة، وقالت Buzzfeed أن تطبيق “تاستي” متوفر الآن فقط لهواتف آيفون وسيتوفر قريبا لهواتف أندرويد لكنها لم تعلن عن موعد محدد لذلك.

ولدى صفحة Tasty في فيس بوك حوالي 87.5 مليون متابع، كما أن مقطعين فيديو من المقاطع التي تنشرها الصفحة عن وصفات الطعام من أكثر 10 فيديوهات عبر فيس بوك في عام 2016، وهو ما سيمنح Buzzfeed أفضلية كبيرة في تحقيق مبيعات قوية لجهاز الطهي الذكي الذي كشفت عنه، وصنعت Buzzfeed الجهاز بالتعاون بين مختبرها Product Labs ومجموعة Haier.

لا يفوتك: أفضل تطبيقات الطبخ لهواتف آيفون وأندرويد