Redmi Note 4 ريدمي نوت 4: المواصفات والمميزات والسعر

Redmi Note 4 ريدمي نوت 4: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
Redmi Note 4 ريدمي نوت 4: المواصفات والمميزات والسعر

يعتبر شاومي Redmi Note 4 من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة الآن في مصر والسعودية في فئته السعرية، حيث يوفر ريدمي نوت 4 للمستخدم مواصفات جيدة بسعر مناسب، ويتميز الهاتف بتصميم كامل من المعدن مع بطارية كبيرة جدا ومعالج قوي من شركة كوالكوم.

ويحمل شاومي Redmi Note 4 ريدمي نوت 4 تصميما كاملا من الألمونيوم مع مع شاشة بحواف مدببة وإطار مشطوف من الأطراف وخطوط هوائي لامعة على الجهة الخلفية للهاتف، وذلك مع عدم وجود زر Home على الجهة الأمامية ووجود مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، ويتوفر ريدمي نوت 4 باللون الأسود المطفي بالإضافة إلى اللون الرمادي واللون الذهبي، وفيما يبلغ سمك الهاتف 8.45 ميلليمتر، يبلغ وزنه 165 جرام.

ويأتي Redmi Note 4 ريدمي نوت 4 بشاشة 2.5D بتقنية IPS LCD قياسها 5.5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل بكثافة 401 بكسل لكل بوصة تشغل 72.7 في المئة من حجم الهاتف، وتدعم الشاشة الوضع الليلي بالإضافة لوضع القراءة ودعم الظبط التلقائي للألوان.

يحمل Redmi Note 4 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل 

ويعمل Redmi Note 4 ريدمي نوت 4 بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشيملو وواجهة MIUI8 مع معالج 2.0 جيجاهرتز كوالكوم Snapdragon 625 ثماني النواة، وزودت شاومي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 3 أو 4 جيجاهرتز مع مساحة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت.

ويدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع للمحمول 4G مع دعم تشغيل بطاقتي SIM “شريحتين”، هذا بالاضافة إلى دعم تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.1 ودعم تشغيل راديو FM، إلى جانب دعم منفذ Infrared الذي يتيح تشغيل الهاتف كوحدة للتحكم عن بعد في الأجهزة الكهربائية (ريموت كنترول) ووجود منفذ تقليدي للسماعات، وزودت شاومي هاتفها الذكي Redmi Note 4 ببطارية قدرتها 4100 ميللي أمبير/ساعة.

وزودت شاومي Redmi Note 4 بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 تدعم ميزة التركيز التلقائي السريع (أقل من 0.1 ثانية) مع وجود فلاش LED ثنائي، وذلك مع دعم ميزة HDR وميزة التعرف التلقائي على الوجوه وميزة التقاط صور بانورامية وميزة التركيز على هدف ما في الصورة من خلال لمس الشاشة، وتتيح الكاميرا أيضا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080p بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بدقة 720p.

ألوان شاومي ريدمي نوت 4 redmi note 4

كما زودت شاومي هاتفها ريدمي نوت 4 بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f 2.0 تدعم ميزة التعرف على الوجوه، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق سمات جمالية على الصور وتطبيق أكثر من 17 تأثير مباشرة مع دعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080p.

ويتوفر شاومي Redmi Note 4 ريدمي نوت 4 الآن في مصر من خلال سوق دوت كوم بسعر حوالي 3100 جنيه مصري للإصدار بمساحة تخزينية 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وبسعر حوالي 3700 جنيه مصري للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وRAM بسعة 4 جيجابايت من خلال متجر جوميا، كما يتوفر أيضا في السعودية من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 680 ريال سعودي.

قد يهمك أيضا: أحدث أسعار هواتف ومنتجات شاومي

Mi 5X: مواصفات ومميزات وسعر هاتف شاومي الجديد