فيلم قصير من آبل بطولة ذا روك للترويج لمزايا “Siri” (فيديو)

فيلم قصير من آبل بطولة ذا روك للترويج لمزايا “Siri” (فيديو)

- ‎فيآبل, فيديوهات
@محمد سيد
فيلم قصير من آبل بطولة ذا روك للترويج لمزايا Siri

نشرت شركة آبل اليوم فيلما قصيرا من بطولة دوين جونسون المعروف باسم ذا روك والمساعد الشخصي في أجهزة iOS المعروف باسم Siri “سيري”، وكان “ذا روك” قد نشر أمس الأحد تغريدة عبر حسابه في تويتر بها بوستر الفيلم القصير قائلا أنه تعاون مع آبل لصناعة أفضل وأظرف فيلم.

ويحمل فيلم آبل القصير عن Siri “سيري” اسم TheROCK x SIRI، ويوضح “ذا روك” خلال الفيلم الذي تبلغ مدته 3:45 دقيقة لمزايا “Siri” بما في ذلك المزايا الجديدة التي ستتوفر مع iOS 11، ويوضح الفيلم مميزات “سيري” التي يمكنها أن تسهل حياة مستخدمي ايفون، ومنها إمكانية تسجيل الملاحظات والمواعيد ثم الاستفسار عنها فيما بعد، هذا بالإضافة إلى إمكانية طلب شيارة أجرة على سبيل المثال من خدمة Lyft المنافسة لخدمة أوبر في الولايات المتحدة.

“Siri” سيحصل على المزيد من المزايا الجديد في iOS 11

ويجيب سيري “Siri” في أثناء الفيلم على أسئلة “ذا روك” أثناء مغامرته مثل السؤال عن حالة الطقس في الوقت الحالي وفي مدينة أخرى، هذا بالإضافة لطلب البحث عن صور محددة صوتيا، إلى جانب البحث عن وصفات الطعام والتحويل بين وحدات القياس المختلفة وتشغيل قوائم الموسيقى المفضلة.

وكانت شركة آبل قد قالت قالت أنها حسنت المساعد الصوتي Siri في الإصدار المقبل من نظام التشغيل الخاص بأجهزة آيفون وآيباد iOS 11، بحيث يقدم ردود صوتية تبدو طبيعية “مثل البشر” أكثر، هذا بالإضافة إلى دعم الترجمة بين الإنجليزية وعدة لغات أخرى تشمل الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

ويمكن لـ “سيري” في iOS 11 أيضا أن يقترح أغاني ومقاطع موسيقى مناسبة أكثر للمستخدم اعتمادا على ما يفضله المستخدم عبر خدمة آبل ميوزيك، هذا بالإضافة لقدرته على الرد على أسئلة مثل “من العازف في مقطوعة موسيقية أو أغنية ما يسمعها المستخدم”.