Udemy يوفر خصومات حتى 90% على جميع الدورات التعليمية

Udemy يوفر خصومات حتى 90% على جميع الدورات التعليمية

- ‎فيمميزة
@محمد سيد
Udemy يوفر خصومات حتى 90% على جميع الدورات التعليمية

يوفر الإنترنت الآن فرصة عظيمة للراغبين في التعلم، حيث تتيح عشرات المواقع التعليمية مئات الدورات التعليمية لاحتراف مجال جديد أو تحسين المهارات في مجال ما مباشرة من المنزل، ويعتبر موقع Udemy أحد أفضل المواقع التعليمية على الإنترنت التي توفر دورات تدريبية في البرمجة والتسويق الإلكتروني والتسويق عبر الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى تطوير الأعمال وريادة الأعمال والتصميم وعشرات المجالات الأخرى.

ويمكن للمستخدمين الجدد الآن الاستفادة من خصم خاص على أكثر من 45 الف دورة تعليمية عبر Udemy مقابل 10 دولار أمريكي فقط، كما يمكن للمستخدمين الحاليين استخدام الكود الترويجي JULY15UDEMY للحصول على جميع الدورات التعليمية مقابل 15 دولار أمريكي فقط حتى نهاية شهر يوليو الحالي 2017.

وتشمل الدورات التعليمية المتوفرة عبر Udemy:

The Web Developer Bootcamp: دورة تعليمية توفر كل ما يحتاجة من يرغب في تعلم تطوير الويب والمواقع، بما في ذلك HTML وCSS وجافا سكربت وNode، يمكن الاستفادة من هذه الدورة التعليمية الآن بسعر 15 دولار بدلا من 200 دولار أمريكي.

iOS 10 & Swift 3: From Beginner to Paid Professional: دورة تعليمية تتيح تعلم تطوير تطبيقات آيفون وآيباد ولغة Swift 3 من البداية حتى الاحتراف.

Photography Masterclass: دورة تعليمية سعرها 200 دولار توفر دليلا كاملا لاحتراف التصوير الفوتوغرافي، يمكن الحصول عليها الآن مقابل 15 دولار أمريكي فقط.

لا يفوتك: أفضل التطبيقات التعليمية لمستخدمي هواتف أندرويد وهواتف ايفون