Vernee Mars Pro: أرخص هاتف ذكي يحمل ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت

Vernee Mars Pro: أرخص هاتف ذكي يحمل ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
Vernee Mars Pro: أرخص هاتف ذكي يحمل ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت

أعلنت شركة Vernee الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Vernee Mars Pro بتصميم جديد غيرت فيه مكان مستشعر بصمات الأصابع، ويعتبر الهاتف الجديد من أرخص الهواتف الذكية التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت.

ويحمل Vernee Mars Pro تصميما كاملا من المعدن شبيها بتصميم آيفون، مع خطوط هوائي بنفس تصميم آيفون 7، وقالت الشركة المُصنعة للهاتف أنها اهتمت بكل التفاصيل بما في ذلك الملمس، وفيما يبلغ سمك الهاتف 7.6 ميلليمتر فقط، يبلغ وزنه 161 جراما، وأزالت Vernee زر Home من الجهة الأمامية للهاتف ونقلت مستشعر بصمات الأصابع على جانب الهاتف، وهو المستشعر التي تقول أنه يمكنه استشعار البصمة في 0.1 ثانية فقط.

يوجد مستشعر البصمات في Vernee Mars Pro على جانب الهاتف

ويأتي Vernee Mars Pro بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة FHD أو 1920×1080 بكسل، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع معالج Helio P25 ثماني النواة ومعالج رسوميات Mali T880 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 سعتها 6 جيجابايت، وزودت الشركة الصينية هاتفها الذكي الجديد بمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، كما زودته ببطارية قدرتها 3500 ميللي أمبير/ساعة تدعم ميزة الشحن السريع من خلال منفذ USB.

ويدعم Vernee Mars Pro شبكات الجيل الرابع بالإضافة لدعم واي فاي، إلى جانب دعم تقنية بلوتوث 4.0 وتشغيل شريحتين SIM.

vernee Mars Pro

وزودت Vernee هاتفها الذكي الجديد Mars Pro بكاميرا خلفية بمستشعر IMX285 من تصنيع سوني بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، هذا مع دعم ميزة التركيز التلقائي PDAF في 0.1 ثانية ووجود فلاش LED ثنائي، كما زودته أيضا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويتوفر Vernee Mars Pro الآن للشراء من خلال المتاجر الصينية بسعر 219 دولار، ويوفر متجر جيربست عرضا لشراء الهاتف مقابل 179 دولار أمريكي فقط من خلال استخدام الكوبون MARSPRO.