4 مزايا لتحديث Samsung Galaxy S7 إلي أندرويد نوجا

4 مزايا لتحديث Samsung Galaxy S7 إلي أندرويد نوجا

- ‎فيهواتف ذكية
4 مزايا لتحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك Samsung Galaxy S7

الهاتف الذكي Samsung Galaxy S7 الذي أُطلق عام 2016 من قبل شركة سامسونج بنظام تشغيل أندرويد إصدار 6.0 (مارشميلو) أعلنت سامسونج منذ فترة ليست ببعيدة عن قابلية تحديثه إلى إصدار 7.0 (نوجا) الحديث، وهذا الإصدار على الرغم من كوننا سنتكلم عن الأسباب التي ستجعلك تقوم بتنزيله على جهازك فإنه مثل أي نظام تشغيل آخر غير كامل، فعند تنزيلك له ستعاني من استنزاف البطارية الشديد، ومن مشاكل في التطبيقات والخدمات الخاصة بالهاتف، ومن مشاكل في الاتصال بالشبكة بشكل عام، كما أنك ستقابل خدمة GPS سيئة، ولمكافحة ذلك قامت شركة سامسونج بمعالجة العديد من تلك المشاكل ولكن لا تزال هناك بعض منها، وعلى الرغم من ذلك فهناك أسباب قوية ستجعلك تقوم بتحديث نظام التشغيل القديم إلى نوجا على الفور.

إليك أهم الأسباب التي ستجعلك تقوم بتحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك Samsung Galaxy S7:

1) إذا أردت أن تتمتع بالأمان الكامل، قم بتنزيل إصدار نوجا الجديد.

في الأغلب كل منّا يهتم بفكرة الأمن القوي والمشدد على هواتفه، ومن الأفضل في هذه الحالة أن تقوم بتحديث نظام التشغيل إلى إصدار نوجا الأحدث، حيث أن تقريبًا جوجل وسامسونج يصدرا شهريًا تصحيحات أمان مهمة لأجهزة الأندرويد، ومن أهم تلك التصحيحات ما يسمى ب Samsung Pass، وهو عبارة عن مفتاح رئيسي لتسجيل الدخول لأي شيء على الهاتف وهو يعتمد على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الخاص بهاتف سامسونج جالاكسي اس 7، فهو يعتبر وسيلة لتأمين هويتك على الهاتف عن طريق استخدام بيانات بيو مترية بدلًا من إدخال كلمة المرور الخاصة بك، ولذلك فإن تحديث نوجا سيجلب أحدث تصحيحات أمان لهاتفك الذكي باستمرار.

2)إذا أردت أن تحفظ معلومات عن حسابك البنكي، قم بتحديث هاتفك لإصدار نوجا الجديد.

عند تحديث نظام التشغيل سيكون بإمكانك حفظ أي ملفات أو معلومات مهمة على ما يعرف باسم المجلد الآمن، وهو متاح بالمتجر الخاص بالشركة. المجلد الآمن سيتيح لك الفرصة في حفظ الملفات الهامة بشكل منفصل عن المحتويات الأخرى المخزنة على الجهاز، وبمجرد تنزيله وتشغيله على الجهاز سيطلب منك استخدام رقم التعرف الشخصي أو رسم النمط الخاص بك أو كتابة الرقم السري الخاص بك أو سيتعرف على بصمة إصبعك حتى يسمح لك بالولوج داخل هذا المجلد لكي تقوم بتنظيمه على حسب رغبتك.

3)إذا كنت تعاني بمشاكل مع الإصدار القديم، قم بتنزيل إصدار نوجا.

إصدار نوجا في الأغلب سيجلب العديد من التصحيحات على جهازك إذا كنت تعاني من المشاكل مع الإصدار القديم، ففي الأغلب سيعالج الإصدار أي مشكلة في أداء الجهاز بمجرد تنزيله، وتلك المشاكل في الأغلب تخص الواي فاي، وعمر البطارية، والبلوتوث وبطء في فتح الواجهة الرئيسية للجهاز وغيرها.

4)إذا كنت من مستخدمي خاصية Always On Display، فستحب أندرويد نوجا الجديد.

فالإصدار الجديد يأتي بالعديد من التحديثات لهذه الخاصية، فهو يساعدك على ظهور الإخطارات التي تخص التطبيقات ذات الشعبية وغير الشعبية، وهذا يعتبر مفيدًا لأنه سيظهر إخطارات تخص Gmail وتطبيقات الطقس على شاشتك، كما أنه يتضمن أيضًا أنماط جديدة للساعة، ويمكنك من وضع الصورة التي تختارها من معرض الصور الخاص بك كخلفية للشاشة.

ويمكنكم التعرف على أحدث اسعار جالاكسي اس 7 ومقارنة الأسعار في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة سواء من مصر أو السعودية.