ما هي لعبة “Fidget Spinner”؟ وما سعرها؟ وكيف تشتريها؟

ما هي لعبة “Fidget Spinner”؟ وما سعرها؟ وكيف تشتريها؟

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد
ما هي لعبة "Fidget Spinner"؟ وما سعرها؟ وكيف تشتريها؟

تعتبر لعبة Fidget Spinner من أكثر الألعاب رواجا الآن حول العالم، وهي لعبة صغيرة تحمل كرة دوارة في المنتصف بحيث يمكن أن تدور بين أصابع المستخدم، وشهدت لعبة Fidget spinner منافسة وتحديات بين لاعبيها لتقديم استعراضات مختلفة حتى أنه أصبح هناك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة باللعبة عبر يوتيوب.

وأصبحت لعبة Fidget Spinner ذات شعبية كبيرة هذا العام 2017، بالرغم من توفر ألعاب شبيهة منذ عام 1993، ويبدو أن شعبية اللعبة أصبحت مزعجة جدا لدرجة أن العديد من المدارس حول العالم منعت استخدامها داخل المدرسة.

ويروج لـلعبة Fidget Spinner على أنها تساعد على التركيز، كما تساعد على التخلص من التويتر والتعب وذلك من خلال تخفيف الإجهاد النفسي أو التوتر والتخلص من الطاقة السلبية، لكن العديد من المُصنعين أضافوا المزيد من المزايا للعبة ومنها إمكانية الإتصال بالهواتف الذكية وتزويدها بإضاءة وسماعات للموسيقى.

وتعتبر هاتين الـ “Fidget Spinner” من أفضل الألعاب المتوفرة الآن:

1-ECUBEE Bluetooth Hand Spinner

تتوفر هذه الـ “Fidget Spinner” من خلال تصميم بسيط متوفر بعدة ألوان منها الأزرق والوردي، وتتميز بوجود إضاءة LED بأكثر من لون للإضاءة أثناء الحركة، هذا بالإضافة إلى وجود سماعة صغيرة ودعم تقنية بلوتوث، بحيث يمكن للمستخدم توصيل الهاتف باللعبة ومن ثم تشغيل مقاطع الموسيقى المفضلة له، وهو ما يساعده على تخفيف التوتر والتعب، وتدعم اللعبة الشحن من خلال منفذ USB كما توفر زر للتشغيل والإغلاق.

-ECUBEE Bluetooth Hand Spinner

ومن أفضل مميزات هذه اللعبة سعرها، حيث تتوفر الآن بسعر 2 دولار بدلا من 9 دولار من خلال متجر banggood، ويوفر المتجر الشحن للدول العربية.

2-AITURE Spinner

تتوفر باللون الأسود واللون الفضي واللون الذهبي بتصميم مميز جدا مع إضاءة بألوان مختلفة على كل طرف من أطراف اللعبة، وتتصل الـ “Fidget Spinner” بالهاتف عبر بلوتوث ويمكن التحكم بها مباشرة من خلال التطبيق عبر تطبيق مرفق معها متوفر لكل من هواتف آيفون وهواتف أندرويد.

AITURE Fidget Spinner

ويمكن من خلال التطبيق الخاص باللعبة التحكم في الإضاءة وسرعة الدوران، وتدعم اللعبة المصنوعة من سبيكة من الزنك لضمان متاتنها الشحن من خلال منفذ USB، وتتوفر AITURE Fidget Spinner للشراء مقابل 15 دولار بدلا من 24 دولار عبر متجر banggood.