X7 Smart Watch: ساعة يد ذكية بمميزات رائعة وتكلفة منخفضة

X7 Smart Watch: ساعة يد ذكية بمميزات رائعة وتكلفة منخفضة

- ‎فيWearables
@محمد سيد
X7 Smart Watch: ساعة يد ذكية بمميزات رائعة وتكلفة منخفضة

تحظى ساعات اليد الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء مؤخرا بالانتشار بين المستهلكين، وذلك بعد أن أطلقت العديد من الشركات المُصنعة لأجهزة أندرويد ساعات يد ذكية وبعد إطلاق آبل ساعتها الذكية Apple Watch، لكن يوجد العديد من المُصنعين الآخرين اللذين يوفرون ساعات يد ذكية بمميزات رائعة وتكلفة منخفضة مثل ساعة X7 Smart Watch.

تحمل X7 Smart Watch نفس تصميم ساعة آبل Apple Watch تقريبا، حيث تأتي بتصميم مربع بحواف دائرية بسمك 12.5 ميلليمتر، وذلك مع شاشة TFT IPS قياسها 1.54 بوصة بدقة 240×240 بكسل تدعم اللمس، كما تأتي X7 Smart Watch مزودة ببطارية 320 ميللي أمبير/ساعة تحتاج للشحن كل يومين من الاستخدام العادي ويمكنها العمل لمدة أسبوع كامل في وضع الاستعداد.

X7 Smart Watch Bracelet

وتدعم X7 Smart Watch إمكانية إجراء المكالمات الصوتية مباشرة دون الحاجة للهاتف، كما تدعم أيضا إجراء المكالمات عبر الهاتف عندما تكون مقترنة به من خلال بلوتوث، وزودت الشركة المُصنعة للساعة X7 Smart Watch بالعديد من المستشعرات الخاصة بمراقبة النوم وعوامل اللياقة البدنية.

تحمل X7 Smart Watch  كاميرا على جانب الساعة

وتتوفر X7 باللون الأسود واللون الفضي واللون الذهبي مع أساور من الجلد أو المعدن أو السليكون يمكن تبديلها بسهولة، هذا مع ثلاثة وجوه للساعة منها وجوه كلاسيكية لتبدو الساعة وكأنها ساعة يد تقليدية، وتحمل X7 Smart Watch كاميرا على جانب الساعة تتيح التقاط الصور بسهولة من زوايا مختلفة.

وتساعد X7 Smart Watch في تحسين جودة النوم من خلال مراقبة نوم المستخدم وتقديم احصائيات مفصلة، وتقدم الساعة ميزة هامة جدا من خلال دعم تقنية GPS، حيث يمكن للآباء مراقبة الموقع الجغرافي لأطفالهم أو لأي من أفراد الأسرة والحصول على تنبيه على الموبايل عند الابتعاد عن منطقة جغرافية ما، وستنبه X7 المستخدم أيضا عند الجلوس لفترة طويلة بحيث يتحرك لبعض الوقت تجنبا للمشاكل الصحية الناتجة عن الجلوس، هذا بالإضافة لحساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة.

وتتيح X7 أيضا للمستخدم مزامنة التنبيهات بين هاتفه والساعة، بحيث يحصل على التنبيهات من التطبيقات مثل فيس بوك وتويتر مباشرة من خلال الساعة، ويمكن للمستخدم أيضا تشغيل الموسيقى مباشرة من الساعة والتحكم بها.

وتتوفر X7  للشراء من خلال متجر banggood الآن بسعر 27 دولار أمريكي فقط بدلا من 40 دولار أمريكي باستخدام الكوبون:ef6900، ويتيح المتجر الشحن للدول العربية من خلال العديد من الخيارات.