AmazonBasics: منتجات ضرورية من شركة أمازون يحتاجها كل شخص

AmazonBasics: منتجات ضرورية من شركة أمازون يحتاجها كل شخص

- ‎فيمميزة
@محمد سيد
AmazonBasics

أطلقت شركة أمازون عملاق التجارة الإلكترونية في العالم سلسلة منتجات باسم AmazonBasics في عام 2009، وهي المنتجات التي حققت شعبية كبيرة سريعا وأصبحت من الأكثر مبيعا عبر متجرها، وتقدم AmazonBasics للمستهلك مجموعة المنتجات الضرورية التي يحتاجها كل شخص للاستخدام في مختلف الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات وملحقات الهواتف الذكية والحواسب المحمولة والصوتيات والأغراض الضرورية في أثناء السفر والتنقل، هذا بالإضافة لضروريات المنزل مثل أغطية السرير ومجموعات السكاكين ومناشف الحمام.

وتوفر شركة أمازون منتجات AmazonBasics بأسعار منخفضة أو متوسطة التكلفة، وتعتبر هذه المنتجات حلا سريعا لشراء المنتجات الضرورية واحتياجات المنزل، وهذه أفضل منتجات AmazonBasics في فئة الإلكترونيات وأسعارها:

كابل للشحن والتوصيل بجهاز الكمبيوتر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

توفر أمازون ضمن منتجات AmazonBasics كابل للشحن لأجهزة آيفون وآيباد بطول 3 متر بسعر 10 دولار أمريكي فقط، والكابل موثق من آبل ومتوافق مع كل من آيفون X وآيفون 8 وآيفون 8 بلس والإصدارات الأقدم حتى آيفون 5، كما أنه متوافق مع كل من آيباد برو وآيباد إير والجيل الخامس من آيبود تاتش، وتدعم أمازون “الكابل” بضمان لمدة عام.

AmazonBasics-Lightning-to-USB-A-Cable

فأرة لاسلكية لأجهزة الكمبيوتر

وتتيح شركة أمازون العديد من ملحقات الكمبيوتر ضمن منتجات AmazonBasics من ضمنها فأرة لاسلكية بسعر 11.5 دولار أمريكي فقط، وتتوفر الفأرة بعدة ألوان تشمل الأسود والفضي والأزرق والأحمر والبنفسجي، كما تتوافق مع كل من أجهزة ويندوز وأجهزة ماك.

فأرة لاسلكية لأجهزة الكمبيوتر AmazonBasics

حقيبة للكمبيوتر المحمول والحاسوب اللوحي

إذا كنت تبحث عن حقيبة للكمبيوتر المحمول الخاص بك بتصميم بسيط ووزن خفيف، فإن أمازون لم تهمل ذلك ضمن المنتجات الضرورية التي توفرها عبر العلامة التجارية AmazonBasics، تتوفر الحقيبة بسعر 15 دولار أرميكي فقط ومناسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول بشاشة 15.6 بوصة مع وجود أماكن للحاسوب اللوحي “التابلت”.

AmazonBasics 15 6 Inch Laptop

سماعة لاسلكية Wireless Bluetooth

ومن ضمن أفضل منتجات AmazonBasics سماعة لاسلكية محمولة مدمج بها ميكروفون، تتوفر السماعة بتصميم مميز وعدة ألوان تشمل الأزرق والأحمر والأبيض والأسود بسعر 30 دولار أمريكي فقط، وتدعم السماعة الإتصال بالهاتف أو الكمبيوتر عبر بلوتوث كما يمكن توصيلها بكابل بمقاس 3.5 ميلليمتر، وتقول أمازون أن السماعة توفر للمستخدم 15 ساعة من الاستماع لاسلكيا قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى، كما توفر أمازون أيضا سماعة لاسلكية أخرى بسعر أقل من 20 دولار أمريكي.

AmazonBasics-Wireless-Bluetooth

سماعات رأس AmazonBasics

وتوفر أمازون أيضا ضمن منتجات AmazonBasics سماعة رأس بسعر 15 دولار أمريكي فقط، تتصل السماعة مع الهاتف أو الكمبيوتر سلكيا وتتوفر باللون الأسود واللون الأبيض واللون الأزرق، وراعت أمازون أن يكون وزن السماعة خفيفا لسهولة حملها في أثناء التنقل.

AmazonBasics-Lightweight-On-Ear-Headphones

بطاريات قابلة للشحن مع شاحن

ومن المنتجات الضرورية في أثناء التنقل التي توفرها أمازون ضمن منتجات AmazonBasics، بطاريات بحجم AAA وAA قابلة للشحن مع شاحن خاص بها بسعر 25 دولار أمريكي.

AmazonBasics-AAA-Rechargeable-Batteries

 

شاحن آيفون وآيباد للسيارة

يدعم كل من هواتف آيفون X وآيفون 8 بلس وآيفون 8 والإصدارات الأقدم حتى آيفون 5، كما يدعم أيضا أجهزة آيباد وأجهزة آيبود تاتش، ويتوفر باللون الأبيض واللون الأسود واللون الأحمر بسعر 14 دولار أمريكي فقط.

AmazonBasics-Straight-Cable-Lightning-Car-Charger

حامل كاميرا بطول 1.5 متر

يدعم كل من كاميرات الفيديو وكاميرات الحركة حتى 3 كيلوجرام، ويتوفر بسعر 23.5 دولار أمريكي فقط، ويتميز بجودة تصنيع عالية ووزن خفيف مع وجود حقيبة خاصة به، وتوفر أمازون خيارات متنوعة من حقائب الكاميرا ضمن منتجات AmazonBasics.

Portable Photo Studio

إذا كنت تهوى تصوير المنتجات أو كنت محترفا، فإن أمازون توفر ضمن منتجات AmazonBasics ستوديو متنقل لتصوير المنتجات باحترافية مدمج به إضاءة، وذلك بسعر 135 دولار أمريكي.

Portable-Photo-Studio

ويمكنكم استعراض عشرات المنتجات الأخرى الضرورية لأي شخص وأي منزل من منتجات Amazonbasics من خلال موقع متجر أمازون.

قد يهمك أيضا: Kindle Oasis: قارئ الكتروني يعمل لشهور دون الحاجة لإعادة شحن البطارية