Elephone S8 باللون الأحمر: المواصفات والمميزات والسعر

Elephone S8 باللون الأحمر: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
Elephone S8 red

أطلقت شركة Elephone الصينية مؤخرا إصدار خاصا باللون الأحمر من هاتفها الذكي Elephone S8 “ايلفون اس 8″، وهو الهاتف الذي يتميز بكونه يحمل تصميما بشاشة بأقل حواف ممكنة بدقة 2K رغم كونه هاتفا متوسط السعر والتكلفة.

يحمل Elephone S8 شاشة بدقة 2K بدون حواف تقريبا

ويأتي الإصدار الخاص باللون الأحمر من الهاتف Elephone S8 بتصميم رائع مع شاشة قياسها 6.0 بوصة بدقة 2K أو 2560×1440 بكثافة 402 بكسل لكل بوصة مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla لمقاومة الصدمات والخدوش، وتشغل الشاشة معظم الجهة الأمامية للهاتف بدون حواف تقريبا سوى من الأسفل فقط حيث يوجد زر Home مدمج به مستشعر لبصمات الأصابع.

شاشة Elephone S8

ويبلغ خجم الشاشة في Elephone S8 حوالي 92.4% من الحجم الكلي للهاتف، وهو ما يتيح للمستخدم الاستفادة من الشاشة الكبيرة مع إمكانية التحكم بسهولة في الهاتف خصوصا مع وجود انحناء على الجهة الخلفية للهاتف المصنوعة من الزجاج، وفيما يبلغ سُمك الهاتف 8.6 ميلليمتر، يبلغ وزنه حوالي 195 جرام.

ويعمل ايلفون S8 بنظام التشغيل أندرويد 7.1 نوجا مع معالج MTK Helio X25 عشاري النواة، وزودت “ايلفون” الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت من صناعة شركة سامسونج، لكن الهاتف لا يدعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويحمل Elephone S8 بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، ويدعم Elephone S8 تشغيل شريحتين SIM مع دعم شبكات الجيل الرابع للمحمول 4G، هذا بالإضافة إلى دعم كل من تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث.

elephone s8

ويحمل الإصدار الخاص باللون الأحمر من الهاتف Elephone S8 كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابكسل (المستشعر من تصنيع شركة سوني) مع وجود فلاش LED ودعم ميزة التركيز التلقائي في الصور، كما يحمل أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويتوفر الإصدار الخاص باللون الأحمر من الهاتف ايلفون اس 8 الآن للشراء من خلال متجر جيربست الذي يوفر الشحن مجانا لمعظم الدول العربية، وذلك في عرض خاص بسعر 239 دولار أمريكي بدلا من 279 دولار.