أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون

أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون

- ‎فيتطبيقات, مميزة
@محمد سيد
أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون

أشارت العديد من الدراسات إلى مساهمة التقاط الشخص صورا لنفسه “سيلفي” في تحسين رضاء الإنسان عن نفسه، حيث تساعد رؤية الشخص صورا حيدا لنفسه في تعزيز ثقته في نفسه، كما أن التقاط صور “سيلفي” يظهر الشخص فيها مبتسما يجعله أكثر سعادة، لكن التقاط صور Selfie تبدو جيدة ليس أمرا سهلا، بل ويحتاج إلى المهارة كما يحتاج إلى أدوات، ونحاول في هذا التقرير مساعدتكم في ذلك من خلال استكشاف أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون.

كيف تلتقط أفضل صور “سيلفي”؟

في البداية وقبل استعراض أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، ننصحكم باختبار التقاط صور “سيلفي” من زوايا مختلفة وفي ظروف إضاءة مختلفة، الممارسة والتجربة هي أول الخطوات لالتقاط أفضل “Selfie”، هذا بالإضافة إلى التقاط الصور في أفضل ظروف إضاءة ممكنة، وتوفر الإضاءة الطبيعية أفضل مصدر للضوء في أثناء التصوير وخصوصا قبل ساعة من غروب الشمس.

وهذه أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون التي لا غنى عنها لالتقاط أفضل صور “سيلفي”:

1-Candy Camera

يعتبر تطبيق Candy Camera من أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، حيث يوفر للمستخدم عشرات الفلاتر “التأثيرات” التي يمكن تطبيقها على الوجه مباشرة في أثناء التصوير، ما على المستخدم إلا السحب لليمين واليسار لاختيار أنسب فلتر للوجه، هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الأدوات لإضافة سمات جمالية على الوجه تشمل تبييض الوجه وتنعيمه أوتنحيف الوجه أو إضافة أدوات تجميل للبنات مثل الكحل وأحمر الشفاه، إلى جانب إمكانية إضافة ملصقات “ستيكرز” على الصور وجمع أكثر من صورة “سيلفي” معا في نفس الصورة.

Candy Camera أفضل تطبيقات السيلفي

ومن مزايا التطبيق التي تجعله من أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون سهولة استخدامه، ويتيح التطبيق للمستخدم التقاط صور “السيلفي” ومقاطع الفيديو في وضع مناسب لقصص سناب شات وانستجرام وفيس بوك، ويتوفر Candy Camera للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

2- YouCam Perfect – Selfie Photo Editor

يستخدم التطبيق أكثر من مئة مليون مستخدم لأجهزة أندرويد بالإضافة للملايين من مستخدمي هواتف آيفون، حيث يساعد YouCam Perfect في التقاط أفضل صور سيلفي من خلال إمكانية التعرف على الوجوه في الصور ثم السماح للمستخدم بتعديل الوجه ليظهر في أفضل ما يمكن، ويمكن للمستخدم الإشارة عن بعد لالتقاط الصور في أثناء استخدام عصا السيلفي.

أفضل تطبيقات السيلفي

ويتيح التطبيق للمستخدم ضمان التقاط صور سيلفي جماعية يظهر فيها الجميع مبتسمين، مع إمكانية قص الصور وإضافة إطارات عليها أو تجميع أكثر من صورة معا في صورة واحدة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق سمات جمالية على الوجه وإزالة التجاعيد والخطوط والبثور من الوجه بسهولة، كما يمكن أيضا من خلال التطبيق إزالة الانتفاخ أسفل العين وتكبيرها ليبدو الوجه أجمل، ويتوفر YouCam Perfect مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

3- BeautyPlus

تعتبر التطبيقات التي تطورها شركة Meitu الصينية من أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، حتى أن حوالي 50 في المئة من صور السيلفي المنشورة يوميا عبر الإنترنت من إنتاج هذه التطبيقات، ويعتمد تطبيق BeautyPlus على تقنيات الذكاء الصناعي في التعرف على الوجه ثم إضافة تأثيرات جمالية عليه تشمل تنحيف الوجه وتنعيمه وإضافة Makeup.

أفضل تطبيقات السيلفي beautyplus

كما يتيح تطبيق BeautyPlus أيضا للمستخدم إضافة تأثيرات AR لصور السيلفي، وذلك من خلال دمج الرموز التعبيرية والملصقات مع الصور مباشرة، ويوفر التطبيق أيضا تحويل صور السيلفي إلى شخصيات أنمي “كارتونية” ومن ثم جمع الصورتين معا في صورة واحدة ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية، إذا كنت تريد التقاط صورة “سيلفي” رائعة لك فإن BeautyPlus سيوفر لك كل الأدوات اللازمة لذلك، ما عليك إلا تجربة العديد من الأدوات لاختيار الأنسب منها لك، ويتوفر BeautyPlus مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

4- Cymera

بالإضافة لكونه من أفضل تطبيقات تعديل الصور، يعتبر Cymera من أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، وذلك نظرا لتوفير أكبر مجموعة أدوات احترافية لالتقاط صور الـ “Selfie” وتعديلها بسهولة وسرعة، حيث يوفر التطبيق أكثر من 130 تأثير “فلتر” فوري لصور السيلفي وأكثر من 5 أوضاع تصوير للكاميرا وإمكانية تطبيق سمات جمالية على الوجه والجسم.

أفضل تطبيقات السيلفي Cymera

سواء كنت تبحث عن تطبيق لالتقاط أو تعديل صور السيلفي، فإن Cymera يعتبر من أفضل الخيارات التي توفر ذلك، بالإضافة إلى إمكانية تجميع الصور معا في صورة واحدة وإضافة إطارات عليها، ويتوفر Cymera مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

5- Retrica – Discover Yourself

يقدم Retrica فلاتر “تأثيرات” مباشرة على صور السيلفي، هذا بالإضافة إلى إمكانية تزيين الصور وإضافة ملصقات “ستيكرز” والكتابة عليها ثم مشاركتها بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وانستجرام وسناب شات.

أفضل تطبيقات السيلفي Retrica - Discover Yourself

ويضم Retrica مجتمعا لمشاركة الصور وهو ما يعتبر مصدرا للإلهام ومشاركة الإبداع، كما يحاول التطبيق تعديل الصور بذكاء بحيث لا يحتاج المستخدم إلى وقت كبير، ويتوفر Retrica مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

6- Camera360

يتميز تطبيق Camera360 بكونه شبكة اجتماعية للتصوير الإبداعي، ويضم التطبيق كاميرا مخصصة لالتقاط صور السيلفي وتطبيق سمات جمالية عليها، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحرير الصور باحترافية وإمكانية تطبيق فلاتر قابلة للتخصيص وتأثيرات كارتونية وإضافة رسومات بصرية وملصقات.

أفضل تطبيقات السيلفي CAMERA360

ويمكن للمستخدم أيضا تجربة العديد من التجارب المبتكرة التي يوفرها التطبيق لالتقاط صورة مميزة، ويتوفر Camera360 مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

7- B612 – Trendy Selfie Camera

يعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، حيث يستخدمه أكثر من 300 مليون شخص حول العالم لالتقاط صور السيلفي، كما أنه التطبيق رقم 1 في قسم الصور على متجر ىبل للتطبيقات في 52 دولة حول العالم.

B612 - Trendy Selfie Camera أفضل تطبيقات السيلفي

ومثل التطبيقات الأخرى في الأعلي، يوفر B612 إمكانية تجميل الصور وإضافة تأثيرات وملصقات عليها مع إمكانية إضافة تأثيرات مختلفة وتجميعها في صورة واحدة، ويتوفر التطبيق مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

8- Sweet Selfie

يوفر تطبيق Sweet Selfie للمستخدم وضعا ذكيا للتجميل والتحسين التلقائي لصور السيلفي، بضغطة واحدة وبدون العديد من الإجراءات، يمكنك الحصول على صورة “سيلفي” أفضل لك، هذا بالإضافة أيضا إلى إمكانية تطبيق عشرات التأثيرات “الفلاتر” وإضافة الرموز والملصقات، إلى جانب مجموعة كبيرة جدا من أدوات تعديل الصور.

Sweet Selfie أفضل تطبيقات السيلفي

ويتوفر التطبيق مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

وبعد النصائح والتطبيقات، يمكنكم أيضا تحسين تجربتكم في التقاط صور “السيلفي” من خلال العديد من الاكسسورات للهواتف الذكية بما في ذلك أندرويد وآيفون، وذلك مثل حلقات الإضاءة التي تستخدم لتوفير إضاءة أفضل للوجه خصوصا داخل المنزل وفي ظروف الإضاءة الضعيفة، هذا بالإضافة إلى العديد من الإكسسورات الأخرى مثل “عصا السيلفي” وحوامل الهواتف والكاميرا لالتقاط صور سيلفي بدون أي اهتزازات.

لا يفوتك:

عشرون حساب انستجرام سيغيرون مفهومك عن اﻹبداع

8 حيل لالتقاط صور غير تقليدية بكاميرا هاتفك (بالفيديو)

10 نصائح سريعة لصور أفضل بعدسة ايفونك