LiveEdu: أول منصة تعليمية تطرح عملة رقمية، 10 أسباب للاشتراك

LiveEdu: أول منصة تعليمية تطرح عملة رقمية، 10 أسباب للاشتراك

- ‎فيغير مصنف
LiveEdu: أول منصة تعليمية تطرح عملة رقمية، 10 أسباب للاشتراك

نجح الطرح الأولي لعملة LiveEdu ICO الرقمية في جمع أكثر من 7 مليون دولار خلال أسبوع واحد من بداية الطرح في منتصف الشهر الحالي يناير 2018، وانخفضت مكافأة شراء العملة إلى 17 في المئة في اليوم الثاني مقارنة مع 20% في اليوم الأول، ومن المخطط أن تنخفض المكافأة بنسبة 1% كل يومين حتى نصل إلى 5% في اليوم الحديد لإنتهاء عملية الطرح الأولي لعملة LiveEdu في 10 فبراير المقبل.

ومشروع LiveEdu هو منصة تعليمية للتطوير المهني تهدف إلى تعليم المتخصصين كيفية بناء منتجات كاملة في المجالات التتقنية المرتبطة بالمستقبل مثل مشروعات الذكاء الصناعي، ويمكن القول أن LiveEdu

هو بمثابة يوتيوب للتعلم عبر الإنترنت وتنمية المهارات من خلال مشاهدة شاشات تطوير مشروعات من أي مكان حول العالم، وعلى المتدربين الراغبين في التعلم استخدام العملات الرقمية التعليمية التي اشتروها.

وتشمل المنصة ثمانية موضوعات رئيسية للتعلم بالإضافة للعديد من المجالات الفرعية وهم الذكاء الصناعي وأمن المعلومات وتطوير الألعاب وعلم البيانات والبرمجة والعملات الرقمية المشفرة وبرمجة وتصميم تطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وهذه 10 أسباب يعتقد الخبراء أنهم يدفعون للاشتراك في LiveEdu :

1- يتميز مشروع LiveEdu عن العملات الرقمية الأخرى بوجود منتج حقيقي مع نموذج ربحي وفريق يتمتع بخبرة كبيرة في قطاعي التعلم عبر الإنترنت وتطوير تقنيات بث الفيديو عبر الإنترنت، وهو الفريق الذي استغرق عامين لتطوير المشروع.

2- فريق عمل مرن من الشباب عمل على تطوير LiveEdu من الصفر وبناء أكثر من 50 خادم “سيرفر” حول العالم لتوفير بنية تحتية قوية لمشروع يعتمد على البث المباشر للفيديو.

10 أسباب يعتقد الخبراء أنهم يدفعون للاشتراك في LiveEdu

3- لدى المنصة LiveEdu أكثر من 1 مليون مستخدم وأكثر من 13 الف منشيء محتوى، ويقول الفريق المطور للمنصة أنه نجح في ضم هذا العدد الكبيرة من المستخدمين ومنتجين المحتوى بأقل تكلفة تسويقية ممكنة، وأن دور الفريق بعد الحصول على الاستثمار المطلوب هو الحفاظ على هؤلاء المستخدمين.

4- خلافا لغيرها من العملات الرقمية، LiveEdu هو سوق يولد طلب على العملة تلقائيا نتيجة النمو في الاشتراكات الشهرية، وهذا يعني أن سعر العملة لا يقوده المضاربون الماليون، لكن الاستخدام الفعلي للمنتج ونمو الشركة.

5- لدى LiveEdu فرصا كبيرة للنمو عبر إطلاق مشروعات بلغات مختلفة تشمل على سبيل المثال اللغة الصينية واللغة الروسية واللغة البرتغالية، هذا بالإضافة للنمو من خلال زيادة عدد الموضوعات التي توفر المنصة تعلمها.

6- تلتزم “ليفيدو” بالتركيز فقط على التقنيات المستقبلية التي لا يوجد تركيز كبير لتعليمها عبر الإنترنت، حيث تهدف المنصة لبناء أكبر مكتبة لتعلم تطوير مشروعات الذكاء الصناعي والأمن السيبراني وتطوير الألعاب والعملات الرقمية المشفرة ، بالإضافة إلى الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

7- توفر منصة LiveEdu للمساهمين في الطرح الأولي لعملتها الرقمية بغرض الحصول على تمويل قدره 10 مليون دولار حق التصويت على القرارات الرئيسية، على سبيل المثال، سيكون للمساهمين دور بشأن إضافة مزايا جديدة للمنصة وتحدد أولوياتها.

8- يرى فريق عمل المنصة أنهم يبنون يوتيوب للتعلم عبر الإنترنت والتطوير المهني باستخدام تقنية البلوكشين، وهي فرصة كبيرة لأي شخص أن يكون جزأ من بناء هذا المشروع.

9- يساهم الاشتراك في منصة “ليفيدو” في انتشار استخدام العملات الرقمية المشفرة عبر تعليم طلاب الجامعات والمطورين الاعتماد على العملات الرقمية من خلال مشروعات تغطي أساسيات العملات الرقمية والتعدين والبلوكشين والإيثريوم.

10 – يبلغ حجم سوق التعلم عبر الإنترنت وتطوير مهارات المهنيين حوالي 306.9 مليار دولار أمريكي، وتعتبر “ليفيدو” هي أول منصة تعليمية أو أول منصة تعليمية تعتمد على عملة تم تطويرها باستخدام تقنية البلوكشين في تحسين مهارات المحترفين عالميا.

المنصة: LiveEdu العملة الرقمية:Edu

السعر في الطرح الأولي: 0.1 دولار

أقل استثمار: 0.0007 بيتكوين أو 3 دولار

الاستثمار عبر عملات: بيتكوين أو إيثريوم

العملات المتاحة للشراء: 10 مليون عملة