UMIDIGI S2: هاتف يجمع بين تصميم جالاكسي S8 وآيفون 7 بتكلفة منخفضة

UMIDIGI S2: هاتف يجمع بين تصميم جالاكسي S8 وآيفون 7 بتكلفة منخفضة

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
UMIDIGI S2: هاتف يجمع بين تصميم جالاكسي S8 وآيفون 7 بتكلفة منخفضة

توفر الشركات الصينية المُصنعة للهواتف الذكية العديد من الخيارات للمستخدم بتكلفة منخفضة، حيث أطلقت شركة umidigi مؤخرا هاتفها الذكي الجديد UMIDIGI S2 الذي يحمل تصميما مستوحي من تصميم جالاكسي S8 مع وجود بطارية كبيرة تقول الشركة أنها توفر استخدام الهاتف ليومين.

ويأتي UMIDIGI S2 بتصميم شبيه بجالاكسي اس 8 من الجهة الأمامية من خلال شاشة تشغل 90% من حجم الهاتف بحواف دائرية مع عدم وجود أي زر، لكنه على عكس S8، يحمل تصميما من المعدن بدلا من الزجاج تبدو فيه الجهة الخلفية شبيهة بتصميم آيفون 7 مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع أسفل الكاميرا، ويتيح المستشعر للمستخدم خيارات أكثر من تأمين الهاتف.

UMIDIGI S2 باللون الأحمر

ويحمل UMIDIGI S2 شاشة من تصنيع شركة شارب اليابانية قياسها 6 بوصة بدقة 1440×720 بكسل بنسبة طول إلى عرض 18:9، وتأتي مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla 4 وهو ما يجعلها مقاومة جدا للخدوش والصدمات.

ويعمل UMIDIGI S2 بنظام التشغيل أندرويد مارشيملو مع معالج Helio P20 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، ويحمل الهاتف مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع للمحمول 4G مع إمكانية تشغيل بطاقتي SIM “شريحتين”، بالإضافة إلى دعم كل من تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.0 ووجود مستشعرات للحركة والتسارع والتقارب والضوء المحيط والبوصلة، كما يأتي الهاتف مزودا ببطارية سعتها 5100 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع من خلال منفذ USB C، ولا يحمل الهاتف منفذا تقليديا لسماعات الأذن.

وزودت UMIDIGI الهاتف بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل و5 ميجابكسل، وهو ما يتيح للمستخدم التقاط صور بورتريه أفضل وتطبيق ميزة “البوكيه” التي تعزل الوجه عن الخلفية، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويمكن تلخيص مزايا UMIDIGI S2 في:

-شاشة كبيرة قياسها 6.0 بتصميم بدون حواف.

-بطارية كبيرة قدرتها 5100 ميللي أمبير.

-تصميم من المعدن.

-كاميرتين خلفيتين.

-ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزينية 64 جيجابايت.

-تكلفة منخفضة.

مزايا UMIDIGI S2

ويتوفر UMIDIGI S2 الآن من خلال متجر جيربست الذي يتيح الشحن مجانا للدول العربية بسعر 180 دولار بدلا من 240 دولار أمريكي لفترة محدودة، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وRAM بسعة 4 جيجابايت باللونين الأحمر والأسود، كما يتوفر الهاتف بإصدار بمواصفات أعلى باسم UMIDIGI S2 Pro يحمل ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ومساحة تخزينية 128 جيجابايت مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ودعم ميزة التعرف على الوجه، وذلك بسعر 300 دولار من خلال متجر Gearbest بدلا من 340 دولار.