الرئيسية > الحواسب > انحناء ايباد برو 2018: كل ما تريد معرفته عن المشكلة وسببها

انحناء ايباد برو 2018: كل ما تريد معرفته عن المشكلة وسببها

انحناء ايباد برو 2018: كل ما تريد معرفته عن المشكلة وسببها

أكدت شركة آبل انحناء ايباد برو 2018 وفقا لموقع The Verge، وقالت الشركة الأمريكية أن مشكلة انحناء ايباد برو 2018 موجودة في بعض الأجهزة فقط، وكانت شركة آبل قد أعلنت عن iPad Pro 2018 في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي، وذلك بتصميم جديد  مع شاشة بأقل حواف من جميع الأطراف، كما زودته بمعالج A12X Bionic الجديد.

وتقول آبل أن مشكلة انحناء ايباد برو 2018 تعتبر أحد الآثار الجانبية لعملية تصنيع الجهاز، وتؤكد أن الانحناء الطفيف في الهيكل المعدني من الألومنيوم للجهاز لن يزداد مع مرور الوقت، كما لن يؤثر سلبا على أداء ايباد برو 2018 بأي طريقة، كما أضافت الشركة أنها لا تعتبر انحناء ايباد برو 2018 عيبا في الجهاز.

مشكلة انحناء ايباد برو 2018 تعتبر أحد الآثار الجانبية لعملية تصنيع الجهاز

وينتج الانحناء في جهاز ابل اللوحي الجديد الذي يصل سعر أقوى إصدار منه إلى 1900 دولار أمريكي من عملية التبريد التي تشمل المكونات المعدنية والبلاستيكية، وفقا لشركة آبل، ويمكن لكلا الإصدارين سواء بشاشة 11 بوصة أو 12.9 بوصة أن يتعرضا لمشكلة الانحناء.

مشكلة انحناء ايباد برو 2018 تعتبر أحد الآثار الجانبية لعملية تصنيع الجهاز

وكان العديد من المستخدمين قد اشتكوا عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن جهاز ايباد برو الجديد الخاص بهم منحني انحناء صغيرا، وذلك دون تعرض الجهاز إلى أي ضغط غير طبيعي، فيما قال البعض انهم اعتقدوا أن المشكلة حدثت تدريجيا نتيجة الاستخدام اليومي أو بعد حمل الجهاز في حقيبة الظهر، إلا أن البعض أصر على أن ايباد برو يعاني من المشكلة قبل استخدامه.

عاني ايفون 6 بلس من مشكلة الانحناء نتيجة الاستخدام في عام 2014

وكان هاتف شركة آبل ايفون 6 بلس الذي أطلقته في وقت سابق من عام 2014 قد عاني من مشكلة انحناء أيضا أثارت جدلا واسعا، وهي المشكلة التي عُرفت باسم Bendgate، والتي تتعلق بانحناء ايفون 6 بلس وهو ما سبب فشل وحدات اللمس الخاصة بالشاشة في بعض الهواتف، وهو ما أدى في النهاية إلى إطلاق آبل برنامجا مجانيا لإصلاح الشاشة في الهواتف المتضررة.

لا يفوتك أيضا:

المزيد عن: