مجموعة اضافات لمتصفح كروم ضرورية لكل مستخدم

مجموعة اضافات لمتصفح كروم ضرورية لكل مستخدم

- ‎في متصفحات
@محمد سيد
متصفح كروم هو المتصفح الأكثر شعبية الآن، ومن أهم مميزاته توفر العديد من الإضافات، وهذه قائمة  اضافات لمتصفح كروم ضرورية لكل مستخدم :
  1. AdBlock: اضافة لمنع الاعلانات المزعجة من جميع الصفحات التي تتصفحها وهي اضافة مشهورة جدا يستخدمها اكثر من 3مليون مستخدم لمتصفح كروم.
  2. AddThis: اضافة تسمح للمستخدم بمشاركة اي صفحة علي الانترنت علي الشبكات لااجتماعية المختلفة مثل تويتر ,فيسبوك فقط بالضغط علي الزر الايمن للفأرة والاشارة الي AddThis ثم اختيار الشبكة الاجتماعية التي تريد مشاركة الصفحة عليها.
  3. Google Mail Checker: اضافة تقوم باضافة ايقونة صغيرة في الشريط العلوي للمتصفح توضح عدد الرسائل الجديدة علي بريدك في جيميل وبالضغط عليها تقوم بفتح بريدك الالكرتوني للاطلاع علي الرسائل .
  4. Awesome Screenshot: اضافة من جوجل تسمح بالتقاط صور لصفحات الويب كاملة او اجزاء منها ثم التعديل عليها او اضافة توضيح عليها ,اظن كلنا نحتاج هذه الاضافة.
  5. Readability: إضافة تتيح للمستخدم عرض المقالات وصفحات الإنترنت بطريقة مريحة للقراءة مع إمكانية التحكم في لون الخلفية وحجم ونوع الخط، هذا بالإضافة لإمكانية حفظ المقالات لقراءتها في وقت لاحق وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني وفيسبوك وتويتر، ومن أهم المميزات أنه يتم مزامنة المقالات بحيث يمكن للمستخدم قراءتها من خلال جهاز آخر أو من خلال هاتفه المحمول.
  6. instant translate: إضافة مميزة للترجمة الفورية.
  7. InstaTwit: إضافة لعرض صور انستجرام ضمن التغريدات في تويتر.
  8. Search by Image: إضافة تتيح البحث في جوجل عن طريق أي صورة على الإنترنت من خلال النقر على أي صورة ثم بحث في جوجل بإستخدام هذه الصورة.
  9. Gooweet: إضافة تتيح للمستخدم متابعة حسابه على تويتر من خلال جوجل بلس.

3 Comments

  1. you tube downloaderمو شغااال:(

    1. الاضافة تعمل معي بشكل جيد , انا قمت بتنزيلها منذ فترة , يبدو انه تم حذفها من متجر كروم للاضافات , سأقوم باستبدالها باضافة تؤدي نفس الغرض واضافة الرابط

  2. مجموعة اضافات مهممة واهمها Ad Blocker
    كذلك اود ان اضيف Pocket حيث هذه من الاضافات المفيدة جدا بالنسبة لي حيث تتيح حفظ اي صفحة ويب وقراءتها في وقت لاحق على اي جهاز اخر سواء كان جوال او تابليت او جهاز كمبيوتر

‎التليقات مغلقة‫.‬