الرئيسية > الشبكات الاجتماعية > نصائح من جوجل حول دردشة الفيديو الجماعية على الهواء في جوجل بلس

نصائح من جوجل حول دردشة الفيديو الجماعية على الهواء في جوجل بلس

دردشة الفيديو الجماعية في جوجل بلس
منذ أسابيع قليلة طرحت جوجل بلس خدمة دردشة الفيديو “محادثات الفيديو” علي الهواء لجميع مستخدمي جوجل بلس وهي الخدمة التي تتيح بث دردشة الفيديو علي الهواء, جوجل من خلال مدونتها طرحت عدة نصائح للمستخدمين حول دردشة الفيديو الجماعية علي الهواء أهمها :
– يجب بالطبع ان يكون لدي المستخدم كاميرا ويفضل كاميرا بجودة عالية وسماعات رأس وميكروفون , وعلي المستخدم أن يستخدم أسرع اجهزة الكمبيوتر لديه ومن الأفضل ان لايقوم بتشغيل برامج أثناء دردشة الفيديو وكلما كانت سرعة الإنترنت أفضل كلما زادت جودة دردشة الفيديو وعلي المستخدم أن يتجنب الاضاءة الخلفية حتي لا تكون الصورة معتمة في الكاميرا .
– يمكنك فقط دعوة الأصدقاء الموجودين في دوائرك , لذلك تأكد من القيام بإدراج الأشخاص الذين تريد إشراكهم في الدردشة قبل بدء الدردشة, ولا يمكن إرسال دعوة إلي عام للإنضمام للدردشة وفي حالة رغبتك في ذلك , قم بنسخ رابط الدردشة ومشاركته مع الأصدقاء .
-لا يتم بث دردشة الفيديو إلا اذا قام المستخدم بالضغط علي ” بدء البث ” وستظهر الدردشة في ساحة المشاركات ويمكن للأصدقاء التعليق عليه وسيتم نشر مقطع الفيديو المباشر أيضًا عبر يوتيوب,كما سيكون بإمكان الأشخاص وضع تعليقات عليه في يوتيوب.
-طوال عملية دردشة الفيديو الجماعية، يظهر عدد المشاهدين مدرجين أعلى الجانب الأيسر من دردشة الفيديو الجماعية وإذا كنت تريد السماح للجمهور بالدخول إلى دردشة الفيديو الجماعية والانضمام إلى البث، فيمكنك نشر رابط لدردشة الفيديو الجماعية في التعليقات,وسيظهر أي شخص ينقر على هذا الرابط في دردشة الفيديو الجماعية. إلا أنه لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء بعد ذلك.
– بعد إنتهاء الدردشة يظهر الفيديو علي يوتيوب بجودة غير عالية , وعلي المستخدم أن يتأكد من أنه يمكن لحسابه علي يوتيوب معالجة مقاطع فيديو مدتها أطول من 15 دقيقة، وإلا فلن يتم حفظ دردشة الفيديو الجماعية, لنصائح أكثر يمكنكم زيارة مدونة جوجل من هنا

لا يفوتك أيضا: