الرئيسية > إطلاق أول نشرة بريدية عربية متخصصة للمصممين

إطلاق أول نشرة بريدية عربية متخصصة للمصممين

بيان صحفي – القاهرة، مصر، 16 يونيو 2012، اعلن موقع معمل الوان عن إطلاق خدمته الجديدة وهي نشرة بريدية متخصصة للمصممين العرب والمهتمين بهذا المجال بهدف إطلاعهم على آخر أخبار التصميم وأدواته وأفضل المقالات والموضوعات حوله. نشرة ألوان ( http://colorsweekly.com ) هي أول نشرة عربية متخصصة بالتصميم، تصدر أسبوعيا حاملة معها آخر الأخبار وجرعة دسمة من المقالات والدروس ومصادر الإلهام، إضافة لمجموعة من الروابط لأفضل وأحدث أدوات التصميم وخدماته، مع عروض خاصة وتخفيضات من متاجر الصور والتصميم، ومفاجآت أخرى في كل عدد.


جاءت هذه النشرة لتوفر على المصمم عناء ووقت البحث يوميا عن مصادر الإلهام والمقالات والاخبار المفيدة، وذلك في ظل عصر يشهد تطورا سريعا وهائلا في مجال التمثيل البصري للمعلومة، حيث أصبح لزاما على كل مصمم أن يشحذ مهاراته وأداواته ليلحق بالركب.
وفي هذا السياق يقول أحمد مجدي مؤسس معمل ألوان ومحرر النشرة: “إطلاقنا للنشرة جاء رغبة منا في أن يحصل المصمم العربي على جرعة أسبوعية مركزة من المقالات والأخبار وغيرها بدلا من البحث عنها وكي يستطيع مجاراة الآخرين في عالم مليء بالمنافسة” وأضاف: “تهدف النشرة أيضا إلى التعريف بالمصممين العرب الموهوبين وإيصال إبداعاتهم الفنية لجميع المهتمين بهذا المجال”.

تطمح نشرة ألوان بالوصول إلى كل مهتم عربي بالتصميم وبإيصال كل مفيد وجديد له، ولذلك فباب الاقتراح مفتوح للجميع سواء كان مصمما يرغب بإطلاع الجميع على إبداعاته، أم كان مهتما ووجد ما يستحق النشر.

عن معمل ألوان: موقع متخصص بإطلاق أفكار وأدوات عربية جديدة للمساعدة على إنشاء مواقع أكثر جودة وقدرة على المنافسة، أطلق مدونة معمل ألوان ومن ثم موقع منجم المصممين لتكون هذه النشرة ثالث المنتجات.

أحمد مجدي
(مدير معمل ألوان)
[email protected]
http://colorsweekly.com

لا يفوتك أيضا: