الرئيسية > الهواتف الذكية > سامسونج : الهاتف جالاكسي S3 لم ينفجر والتلف سببه مصدر طاقة مثل جهاز الميكروويف

سامسونج : الهاتف جالاكسي S3 لم ينفجر والتلف سببه مصدر طاقة مثل جهاز الميكروويف

احد المستخدمين في ايرلندا ادعي مؤخراً انه اثناء قيادة  لسيارته فأن هاتفه من نوع سامسونج جالاكسي S3 الذي اشتراه حديثاً تعرض للإنفجار وتصاعد ادخنة بيضاء وشرر فجأة ومن جانبها كانت سامسونج سريعة في الرد علي هذا الإدعاء وقالت انها علي علم بالمشكلة وانها استلمت الهاتف وسوف تقوم بإجراء تحقيق حول هذه المسألة وإعلان النتائج , سامسونج اعلنت اليوم انها تعاونت مع Fire Investigations UK لمعرفة سبب احتراق الهاتف وانها وجدت ان السبب هو مصدر طاقة خارجي وقالت ان السبب الوحيد الذي من الممكن ان ينتج تلف للهاتف بهذا الشكل هو وضع المستخدم للهاتف او احد مكوناته داخل جهاز ميكروويف وهو ما يثبت كذب ادعاء المستخدم مالك الهاتف الذي تراجع بالفعل عن ما قاله و قال عبر مشاركة علي احد المنتديات ان التلف حدث بواسة شخص اخر كان يحاول استعادة الهاتف بعدما سقط في الماء والتلف حدث نتيجة مصدر طاقة خارجي وليس من الهاتف نفسه , القصة ينطبق عليها المثل ” الكذب مالوش رجلين ” !! .