الرئيسية > مايكروسوفت > كل ماتريد معرفته عن أوفيس 2013

كل ماتريد معرفته عن أوفيس 2013

أعلنت مايكروسوفت بالأمس في مؤتمر عقدته في سان فرانسيسكو عن نسخة المعاينة للمستهلكين للإصدار القادم من حزمتها المكتبية أوفيس – أوفيس 2013 – والتي تتيح للمستهلكين تجربة أوفيس 2013  قبل إطلاقه رسمياً.
 
-النسخة تشمل تطبيقات  Access, Excel, InfoPath, Lync, OneNote, Outlook, PowerPoint, Publisher, Word مع تخصيص الواجهة للعمل علي واجهة مترو في ويندوز8 , وبالإضافة لتوفر أوفيس 2013 للشراء عن طريق التحميل من الإنترنت و من خلال الأقراص المدمجة فهناك طريقة مختلفة للشراء من خلال اشتراك المستخدم في اوفيس 365 والتي توفر جميع تطبيقات أوفيس 2013 وتمكن المستخدم من الوصول إليها واستخدام التطبيقات سواء من خلال اجهزة سطح المكتب او اجهزة ماك . 
 
– مايكروسوفت لم تذكر اي شئ عن أسعار أوفيس 2013 أو متي سيتم إصداره وان كان هناك توقعات بإصداره خلال يناير 2013
 
– أوفيس 2013 سيحمل تطبيقات لسطح المكتب وتطبيقات لواجهة مترو .
 
– من خلال أوفيس 2013 سيستطيع المستخدم فتح ملفات Pdf وتحويلها غلي ملفات وورد والنسخ منها , بالإضافة لإمكانية تضمين الفيديو في وثائق وورد بالإضافة لإمكانية مراجعة ومتابعة التغييرات بشكل اسهل , وسيستطيع ملء البيانات المتكررة بشكل أفضل وأكثر ذكاءاً من خلال إكسل بالإضافة لأداة تقوم بإقتراح أفضل تخطيط لعرض البيانات وتحليلها , مع مميزات جديدة ايضاً لتطبيق باوربوينت . 

– أوفيس 2013 لن يدعم ويندوز إكس بي أو ويندوز فيستا , سيدعم فقط ويندوز 7 و ويندوز 8 . -مايكروسوفت أعلنت  أنها سوف تقوم بدمج خدمات  سكايب مع  أوفيس 2013.
 
 

لا يفوتك أيضا: