الرئيسية > مقارنة بين خرائط نوكيا وخرائط جوجل وخرائط آبل

مقارنة بين خرائط نوكيا وخرائط جوجل وخرائط آبل

 قامت نوكيا من خلال صفحتها علي فيسبوك بنشر الصورة في الأعلي والتي تقارن فيها بين مميزات خرائط نوكيا وخرائط آبل وخرائط جوجل وتوضح المزايا التي تتفوق فيها خدمتها للخرائط علي خرائط آبل وخرائط جوجل والصورة توضح التالي :

  • خرائط نوكيا تعمل في وضع عدم الإتصال بشكل كامل  بينما تعمل خدمة خرائط جوجل في وضع عدم الإتصال بشكل جزئي بينما لا تعمل خرائط آبل في وضع عدم الإتصال .
  • الوضع ثلاثي الأبعاد :تعمل الخدمة علي خرائط جوجل من خلال خدمة جوجل Earth والخدمة متاحة في خرائط آبل في بعض المدن حول العالم بالطبع من خلال ميزة تسمي Flyovers وتعمل الخدمة علي خرائط نوكيا من خلال ميزة CityLensوهي ميزة تتيح للمستخدم الإشارة بكاميرا الهاتف لمنطقة معينة للحصول علي معلومات بشكل تفاعلي علي الشاشة عن المطاعم والمتاجر الموجودة في المنطقة التي يشير إليها بالكاميرا.
  •  خدمة التنقل : متاحة من خلال خرائط نوكيا في أكثر من 110 دولة بينما تتوفر من خلال خرائط جوجل في 39 دولة ومن خلال خرائط آبل في 56 دولة .
  • حركة السير :  متاحة من خلال خرائط نوكيا في 26 دولة بينما تتوفر من خلال خرائط جوجل في 47 دولة ومن خلال خرائط آبل في 23 دولة .

لا يفوتك أيضا: