جوجل درايف يحصل على ميزة معاينة الملفات

جوجل درايف يحصل على ميزة معاينة الملفات

- ‎في غير مصنف
@محمد سيد

الطريقة الجديدة لمعاينة الملفات في جوجل درايف2

جوجل مستمرة في تحديث خدمتها للتخزين السحابي جوجل درايف، حيث أعلنت اليوم عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي جوجل درايف من خلال موقع الخدمة على الإنترنت معاينة أكثر من 30 نوع من الملفات بسرعة أكثر مع تسهيل عملية التنقل بين الملفات.

وحسب جوجل فإن المستخدم سيتمكن من معاينة المفات بالطريقة الجديدة عند الضغط على أي ملف لفتحه سواء صورة أو مقطع فيديو أو ملف PDF وبالنسبة لمعاينة مستند من مستندات جوجل ما على المستخدم إلا أن يضغط على أسم الملف ثم من خلال النقر بالزر الأيمن وإختيار معاينة وبعدها يمكن التنقل بين الملفات من خلال الأسهم على جانبي الصفحة.

ويمكن للمستخدمين تحديد ونسخ النصوص من ملف PDF أو مستند نصي أثناء فتحه في وضع المعاينة كما يمكن أيضاً إستخدام أزرار التكبير لرؤية جزء من الملف بشكل أوضح كما يمكن للمستخدم تنزيل ومشاركة وظباعة الملفات في وضع المعاينة.

وببساطة فإن جوجل الآن تتيح للمستخدم إستعراض ملفاته في جوجل درايف بشكل أفضل وأسهل وكأن المستخدم يستخدم مستعرض لتصفح الصور يمكنه من خلاله إستعراض ملفات PDF والمستندات النصية وأكثر من 30نوع من الملفات، وسيتم طرح هذه الميزة الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، فلا تقلق إذا لم تكن حصلت عليها.