مقطع فيديو جديد يوضح كيفية إستخدام نظارات جوجل

- ‎في غير مصنف
@محمد سيد

مر عام تقريباً على كشف جوجل عن مشروعها لإنتاج نظارات يمكننا أن نقول نظارات ذكية، واليوم كشفت جوجل عن مقطع فيديو جديد يوضح نظرة جديدة عن كيفية إستخدام نظارات جوجل.

نظارات جوجل

وكانت جوجل قد وفرت الحجز المسبق لنموذج أولي من نظارات جوجل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين في يونيو الماضي للحاضرين في المؤتمر فقط، والآن تريد جوجل ان يحصل عدد أكبر من المستخدمين على النموذج الولي من النظارة لتجربته بتوسيع تلقي طلبات الحجز المسبق وبعد أن رأينا سيرجي برين قي جولة في مترو نيويورك مرتدياً النظارة وبعد أن رأينا عدد من آخر من موظفي جوجل يرتدونها بالإضافة لعقد جوجل لمؤتمر للمطورين لتعريفهم بكيفية بناء تطبيقات مناسبة لمنتجها الجديد.

وفي حالة ما إذا كنت ترغب في الحصول على نظارة جوجل فسيلزمك ذلك أن تقوم بكتابة تغريدة أو مشاركة على جوجل بلس متبوعة بهذا الوسم ifihadglass# تخبر فيها جوجل بماذا تفعل لو كان لديك نظارة جوجل ولكن للأسف الحجز المسبق متاح فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة.

httpv://youtu.be/v1uyQZNg2vE

ويوضح مقطع الفيديو كيف يتم التفاعل صوتياً مع نظارات جوجل بالإضافة لتوضيح القدرة على إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها بالإضافة لإمكانية إجراء دردشة فيديو على جوجل بلس وأيضاً التكامل مع خرائط جوجل وجوجل الآن.
المصدر